التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ضد نابولي اليوم في دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ليفربول ضد نابولي

يستقبل متصدر الدوري الانجليزي الممتاز نادي ليفربول الإنجليزي بملعبه فريق نابولي ضمن المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعي فريق ليفربول إلي الفوز على الخصم العنيد فريق نابولي بعدما فاز فريق نابولي علي ليفربول في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

المباراة ستكون بمثابة رد اعتبار لفريق ليفربول الذي يعيش أفضل أيامه مع المدرب يورغن كلوب بعد الفوز علي فريق مانشستر سيتي وكرستيل بالس، واتساع الفارق بينهما، ومع تألق نجمه المصري محمد صلاح ونجمه السنغالي ساديو ماني، فيما لم توكد مشاركه النوم المصري محمد صلاح أمام نابولي، وكان صلاح قد غاب عن مبارايات مصر في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، ولم يشارك في المباراة الأخيرة في الدوري الانجليزي.

وعن مشاركة النجم المصري محمد صلاح في اللقاء، قال أندي روبرتسون لاعب ليفربول أن زميله في الفريق محمد صلاح يشعر بحالة من اليأس بعد عدم مشاركته في المباراة الأخيرة حيث كان كان جاهزاً تمامًا للمباراة، وأكمل أندي روبرتسون حديثه عن صلاح بأن المدير الفني لليفربول اتخذ قراره إراحته، لكن محمد صلاح تقبل الأمر.

موعد مباراه ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا 

ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورت HD2 بتعليق صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.