التخطي إلى المحتوى
المواجهة النهائية لصلاح مع ريال مدريد | موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة‎
صلاح ورونالدو

بمزيد من الترقب ينتظر عشاق الكرة المستديرة في جميع دول العالم، المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين فريق ليفربول الإنجليزي الذي يحترف فيه فرعون مصر النجم محمد صلاح وفريق ريال مدريد الأسباني، وتأتي أهمية تلك المباراة في أنها تؤهل الفريق الفائز لنيل لقب بطل أبطال أوروبا الذي تتطلع إليه جميع الأندية، كما أن مهمة فريق ليفربول تبدو الأصعب حيث أنه يتنافس للفوز وانتزاع اللقب من ريال مدريد الفريق القوي الذي استحوذ على اللقب لموسمين متتاليين.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد والقنوات الناقلة‎

سوف تقام مباراة ليفربول وريال مدريد  بمدينة “كييف” الأوكرانية،فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء السبت المقبل، وستذاع  عبر شبكة قنوات “بى إن سبورت”على الهواء مباشرة.

يذكر أن فريق ليفربول قد صعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما أحرز تقدماً فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب على فريق روما الإيطالي ب 7 أهداف مقابل  6، ليكون بذلك في مواجهة مع ريال مدريد الإسبانى والذى قد تأهل على حساب بايرن ميونخ الألماني.

ويهدف ليفربول لنيل لقب دوري أبطال أوروبا حيث ستكون تلك، المرة السادسة فى تاريخه، كما يسعى محمد صلاح جاهدا لحصد لقب دوري أبطال أوروبا ليكون أول لاعب مصري فى التاريخ يحصل على لقب دوري أبطال أوروبا، وثاني لاعب عربي يحرز هذا الإنجاز بعد أسطورة الكرة الجزائرية اللاعب رابح ماجر.

ومن ناحية أخرى، فإن فريق ريال مدريد يهدف إلى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا لتعزيز رقمه القياسي حيث أنه نال اللقب للمرة الـ 13 فى تاريخه، والثالثة على التوالى.

مقالات ذات صلة:

فيلم وثائقي يذاع في بريطانيا عن زيادة أعداد المصلين في المساجد بسبب اللاعب محمد صلاح

صلاح يقود ليفربول للمنافسة على لقب دوري الأبطال أمام ريال مدريد

حذاء محمد صلاح في المتحف البريطاني و”كوارتز أفريكا”يشيد بأخلاقه المعبرة عن سماحة الإسلام

كوبر يحدد القائمة الأولية للفراعنة في كأس العالم

محمد صلاح يتصدر الدوري بفارق خمسة أهداف عن منافسه هاري كين

قد يهمك أيضًا

التعليقات