التخطي إلى المحتوى
كوبر يحدد القائمة الأولية للفراعنة في كأس العالم
منتخب مصر

يتابع المصريون مزيداً من الأحداث الكروية والمباريات سواء المحلية أو العالمية، ولكن أبرز تلك المتابعات هي أخبار المنتخب الوطني الذي سيخوض منافسات كأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب 28 عامًا، وينتظر الجميع بشغف كبير معرفة التشكيل النهائي للمنتخب بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي أعلن عن القائمة الأولية فى كأس العالم والتي ستضم 23 لاعبًا والتي سيتم إرسالها إلى الفيفا في الرابع من يونيو المقبل.

وقد أعلن كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة لاعبي المنتخب التي ستشارك في المونديال، وستستقر القائمة على هؤلاء اللاعبين مالم تحدث أى إصابات قد تغير الترتيبات خلال معسكر التدريبات الأخير قبل المونديال.

وقد انتهى كوبر في تشكيل حراسة المرمى، وقام بضم عصام الحضري (حارس مرمى التعاون السعودى) و محمد الشناوي (حارس مرمى الأهلى) ومحمد عوّاد ( حارس مرمى الإسماعيلي) ، شريف إكرامي ( حارس مرمي الأهلي ).

أما خط الدفاع فسيضم كوبر أحمد فتحي (لاعب الأهلي)، وعمر جابر (لاعب لوس أنجلوس الأمريكي) و أحمد المحمدي (لاعب أستون فيلا الإنجليزى)، وسعد سمير (لاعب الأهلى)، و أحمد حجازي (لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزى)، و على جبر (لاعب وست بروميتش ألبيون) ، ومحمد عبد الشافي (لاعب الفتح السعودى)، و أيمن أشرف (لاعب الأهلي) .

وفى خط وسط الدفاع جاء طارق حامد (لاعب الزمالك )، ومحمد النني (لاعب آرسنال الإنجليزى )، و (وسام مرسي لاعب ويجان أتليتك)، الذي من المرجح مشاركته في المونديال إلا إذا تفوق عليه (محمود عبد العزيز ) فى المعسكر المقبل، وقتها سيقوم كوبر بضمه للتشكيل النهائي على حساب وسام مرسي الذي لا يجيد التحدث بالعربية، وهذا مايعوق تأقلمه في المنتخب.

أما خط الوسط المهاجم، فجاء فيه عبد الله السعيد (لاعب كوبس الفنلندى)، ومحمد صلاح (لاعب ليفربول) ، وعمرو وردة (لاعب أتروميتوس اليونانى)، ومحمود حسن الشهير بـ “تريزيجيه” (لاعب قاسم باشا التركي)، ورمضان صبحى (لاعب ستوك سيتى)، وشيكابالا ( لاعب الرائد السعودي ) الذي صرح كوبر بأنه بديل عبد الله السعيد.

أما خط الهجوم فجاء محمود عبد المنعم الشهير بـ “كهربا” (لاعب اتحاد جدة السعودي)، ومروان محسن (لاعب الأهلي )، و أحمد حسن كوكا (لاعب براجا البرتغالي) .

قد يهمك أيضا

التعليقات