التخطي إلى المحتوى
كل ما تريد معرفته عن البشرة العادية وصفاتها وكيفية العناية بها
البشرة-العادية-الى-المختلطة-600x420

إن البشرة العادية تعتبر مثالية جدًا ومتميزة، وذلك لأنها معروفة بتوازنها من جهة إفرازها للدهون، إنها رائعة ومميزة ورقيقة جدًا ورطبة، وملمسها ناعم وراقي كما أن مسامات تلك البشرة ضيقة جدًا وخالية من الشوائب مثل الرؤوس السوداء، وغيرها من مشاكل البشرة التي قد تواجها أنواع البشرة الأخرى.

على الرغم من ان البشرة العادية تعتبر بشرة مثالية جدًا فهي تحتاج إلى العناية والحفاظ التام على نضارتها، وهذا لأنها تميل دائمًا إلى الجفاف والخشونة عند التقدم في العمر، والإهمال فيها سوف يؤدي إلى ظهور تجاعيد في سن مبكرة حول العينين، والبقع الداكنة حول الفم وظهور هالات تحت العين سوداء اللون.

تعرفي عزيزتي على نصائح العناية بالبشرة العادية:

1- يجب أن تقومي بإزالة الميك أب بالكامل في المساء، لأن النوم قبل إزالة المكياج يتسبب في ظهور هالات سوداء تحت العينين، بالإضافة إلى أن غزارة الماسكرا تتسبب في احمرار العينين وانتفاخها بشكل مبالغ فيه .
2- قومي عزيزتي بغسل الوجه بشكل جيّد باستخدام غسول مناسب، وقومي بتدليك الوجه به، لكي يتم تعزيز الدورة الدموية، قومي باستخدام المنشفة الناعمة لكي يتم تجفيف الوجه عن طريق الملمس الرائع والهادئ للبشرة، وليس عن طريق الضغط على الوجه.
3- قومي باستخدام التونر بعد غسيل الوجه جيدًا، لكي تستطيعين إزالة باقي الرواسب على البشرة، كما أنه يقوم بتلطيف البشرة، ولكن عليكِ عزيزتي عدم استخدامه حول العينين حتى لا تعرضيهما للخطر.
4- استخدمي كريم ترطيب بالنهار وبالليل، وضعي كمية بحجم حبة الفاصوليا، ولا تقومي بالإكثار من الكريم.

علامات البشرة العادية
طرق العناية بالبشرة العادية وتفتيحها
تعرفي علي مواصفات البشرة العادية وكيفية العناية بها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.