التخطي إلى المحتوى
تجربة فريدة وناجحة لرجيم اللقيمات ينقص وزنك حتى 10 كجم في الشهر
تجربة ناجحة لرجيم اللقيمات

“رجيم اللقيمات” هو خيارك الطبيعي والذي ينافس جراحات السمنة، بل إنه يتفوق عليه في إحراز نتائج مذهلة،ويوضح د. محمد الهاشمي أستاذ أمراض السمنة، صاحب فكرة نظام اللقيمات، أنه في رجيم اللقيمات، يتم تنشيط نوع هام من الدهون وهي “الدهون البنية” والتي تكثر تحت الجلد في منطقة ما بين الأكتاف، ولكن نتيجة التلوث تقل نسبتها عند الكبار إلى مائة جرام فقط، وعادة ماتكون قليلة جدا عند البعض فلايستفاد منها في حرق السعرات،أما الأطفال، فقد خلقهم الله بكمية كبيرة قد تصل إلى نصف كيلو جرام.

وميزة هذة الدهون أنها تحتوي على كميات كبيرة من مولدات الطاقة، ويضيف الدكتور الهاشمي،أنه قام بزيادة نسبة هذه الدهون عند تناول الأغذية الطبيعية خاصة البنفسجيات مثل البرقوق الاحمر، والتوت، والباذنجان، والأراسيا،  والكرنب الاحمر.

وسوف نقدم لكم إحدى تجارب نظام اللقيمات الذي قام بتخسيس سيدة وإنقاص وزنها  10 كجم من وزنها في شهر واحد :-

تجربة فريدة وناجحة لرجيم اللقيمات ينقص وزنك حتى 10 كجم في الشهر

البدانة جلبت لها العديد من الأمراض كالضغط، والسكر، وآلام المعدة، والدوالي، كما أرهقتها نفسيا وجعلت مزاجها سيئ وكثيرة العصبية لأتفه الأسباب، ولكنها قررت ألا تستسلم وتوكلت على الله، وإتبعت سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم التي يغفلها الكثيرون وهي ثلث لطعامك، وثلث لشرابك، وثلث لنفسك، التي فيها شفاء وصحة لأجسامنا وحياتنا، وقامت بهذه العادات التي غيرت حياتها تماما:-

  1. تقليل السكريات إلى ثلاث ملاعق في اليوم موزعة على المشروبات، و تقليل تناول الحلويات، مهما كانت المغريات، ولكن تؤخذ كقطعة صغيرة جدا دون حرمان.
  2. إمتنعت عن تناول المقليات، والأطعمة الثقيلة التي تحتوي على الدهون.
  3. إمتنعت تماما عن شرب العصائر المعلبة، والمشروبات الغازية.
  4. شرب الماء بكثرة.
  5. المداومة على هذا النظام كأسلوب لحياتك، وليس رجيم وقتي، ستحصلين على نتائج مذهلة.

كما قامت باتباع هذا النظام الغذائي الذي يحتوي على تناول خمس لقيمات بعد مواقيت الصلاة :-

  1. قبل صلاة الفجر،تتناول لتر من الماءالفاتر،مذاب به عصير ليمونة، والفطار يكون في الساعة السابعة وتتناول بيضتان مع نصف رغيف خبز أسمر، وفي العاشرة صباحا (وقت الضحى) تتناول كبشة يد من المكسرات، وكوب عصير طازج، أو ثمرة فاكهة.
  2. بعد صلاة الظهر، تتناول وجبة الغداء ( وهي الوجبة المفرحة)، وتبدأ أولا بالسلطة الخضراء المتنوعة عليها زيت زيتون وخل، ثم تناول من (ثلاث إلى خمس ملاعق) أرز أو معكرونة، مع شريحة قدر نصف الكف من اللحم، أو قطعة من الدجاج، أو سمكة متوسطة،وقطعة حلوى قدر علبة الكبريت، وذلك لتنبيه المخ بأن الجسم غير محروم من أي صنف غذائي.
  3. بعد صلاة العصر، تتناول كوبا من الحليب خالي الدسم مع  قطعة باتيه، أو كرواسون.
  4. بعد صلاة المغرب، تتناول طبق من السلطة الخضراء بزيت الزيتون والخل، ثم كوب من حساء عدس، أو حساء من الخضراوات، كالكرفس أو الكرنب، وقطعة من الخبز الأسمر.
  5. بعد صلاة العشاء، تتناول ثمرة فاكهة، كبرتقالة، أو تفاحة، أو كبشة يد من السوداني غير المحمص، أو اللوز، مع ممارسة الرياضة كل يوم في البيت كتمارين بسيطة، أو المشي لمدة ربع ساعة يوميا .

شاهد أيضاُ

 أشهر التجارب لرجيم اللقيمات إنقاص الوزن من 95 كجم إلى 61 كجم

رجيم اللقيمات لإنقاص وزنك في ثلاثة أيام فقط على طريقة “سالي فؤاد”

النصائح العشر الذهبية لسالي فؤاد في رجيم اللقيمات

رجيم اللقيمات في شهر رمضان نظام غذائي صحي ومتوازن

رجيم اللقيمات المجرّب للحامل والمرضع

رجيم اللقيمات السريع طريقك للوزن المثالي

رجيم اللقيمات.. نظام غذائي لإنقاص الوزن سريعاً

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات