تطبيق تانجو Tango بآخر إصدار لجميع أنواع الهواتف الذكية

تطبيق تانجو Tango بآخر إصدار لجميع أنواع الهواتف الذكية

كثيرة هي تطبيقات المحادثة الموجودة في متاجر الهواتف الذكية، مع ذلك قليل منها من يرقى إلى تطلعات المستخدمين الباحثين عن الجودة و السرعة مع سهولة الاستخدام، هكذا صنع تطبيق تانجو مجده عن طريق توفير ميزات استثنائية خصصها لمحبي المحادثات.

تطبيق Tango هو واحد من أفضل تطبيقات الهاتف الذكية التي يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل و الاتصال عن طريق الصوت و الصورة أو الكتابة، تطبيق تانقو لا يحتاج إلى اسم مستخدم أو كلمة مرور، ما عليك إلا تثبيت البرنامج لتحصل على حساب مجاني خلال ثواني يستند على رقم هاتفك.

مميزات تطبيق Tango

تطبيق تانجو Tango بآخر إصدار لجميع أنواع الهواتف الذكية 1

ما يميز التانجو عن غيره من منافسيه هو مزاياه الفريدة التي تجعله استثنائيا، فالتطبيق يتيح إمكانية إجراء المكالمات الجماعية حتى 300 صديق في نفس المحادثة، كما أن البحث عن الأصدقاء ليس صعبا بل سهل جدا؛ ذلك لأن حسابات تطبيق التانقو تعتمد على رقم الجوال نفسه لدى عند تحميل التطبيق يقوم مباشرة بفحص كل الأرقام الموجودة في دفتر عناوينك، ثم إذا حدث و تطابق توفر حساب بهذا الرقم لدى خوادم Tango يقوم التطبيق مباشرة بإضافته إلى قائمة اتصالك.

الجودة العالية في نقل الصوت و الصورة هي أول ما يلاحظه كل مستخدم جرب تطبيق تانقو، كذلك أن السرعة تلعب دورا كبيرا ، فإذا لاحظت ستجد أن التطبيق نفسه يقوم بالتبديل بين جودات الصوت و الصورة لتتناسب مع سرعه الاتصال بالإنترنت مما ينتج عن ذلك مكالمات سلسة دون انقطاع، و التطبيق يعمل على الواي فاي و 3G و كذلك 4G بدون أي مشاكل.

Tango لديه العديد من المزايا، لما لا تكتشفها بنفسك عن طريق تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي، ما عليك إلا زيارة احد الروابط الموجودة في الأسفل لتستمتع بتجربة عملاق برامج المحادثة تانجو.

روابط تنزيل تطبيق Tango

[ AndroidAppleBlackBerryKindle ]

إذا واجهتك أي مشاكل لا تتردد بترك تعليق في الأسفل.