التخطي إلى المحتوى
تطبيق تانجو Tango بآخر إصدار لجميع أنواع الهواتف الذكية

كثيرة هي تطبيقات المحادثة الموجودة في متاجر الهواتف الذكية ، مع ذلك قليل منها من يرقى إلى تطلعات المستخدمين الباحثين عن الجودة و السرعة مع سهولة الاستخدام ، هكذا صنع تطبيق تانجو مجده عن طريق توفير ميزات استثنائية خصصها لمحبي المحادثات.

تطبيق Tango هو واحد من أفضل تطبيقات الهاتف الذكية التي يتيح للمستخدمين إمكانية التواصل و الاتصال عن طريق الصوت و الصورة أو الكتابة ، تطبيق تانقو لا يحتاج إلى اسم مستخدم أو كلمة مرور ، ما عليك إلا تثبيت البرنامج لتحصل على حساب مجاني خلال ثواني يستند على رقم هاتفك.

ما يميز التانجو عن غيره من منافسيه هو مزاياه الفريدة التي تجعله استثنائيا ، فالتطبيق يتيح امكانية اجراء المكالمات الجماعية حتى 300 صديق في نفس المحادثة ، كما أن البحث عن الأصدقاء ليس صعبا بل سهل جدا ؛ ذلك لأن حسابات تطبيق التانقو تعتمد على رقم الجوال نفسه لدى عند تحميل التطبيق يقوم مباشرة بفحص كل الأرقام الموجودة في دفتر عناوينك ، ثم إذا حدث و تطابق توفر حساب بهذا الرقم لدى خوادم Tango يقوم التطبيق مباشرة بإضافته إلى قائمة اتصالك.

tango-app-

الجودة العالية في نقل الصوت و الصورة هي أول ما يلاحظه كل مستخدم جرب تطبيق تانقو ، كذلك أن السرعة تلعب دورا كبيرا ، فإذا لاحظت ستجد أن التطبيق نفسه يقوم بالتبديل بين جودات الصوت و الصورة لتتناسب مع سرعه الاتصال بالإنترنت مما ينتج عن ذلك مكالمات سلسة دون انقطاع ، و التطبيق يعمل على الواي فاي و 3G و كذلك 4G بدون أي مشاكل.

Tango لديه العديد من المزايا ، لما لا تكتشفها بنفسك عن طريق تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي ، ما عليك إلا زيارة احد الروابط الموجودة في الاسفل لتستمتع بتجربة عملاق برامج المحادثة تانجو.

روابط تنزيل التطبيق

[ AndroidAppleBlackBerryKindle ]

إذا واجهتك أي مشاكل لا تتردد بترك تعليق في الأسفل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات