واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة لتحسين تجربة المستخدمين

واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة لتحسين تجربة المستخدمين
واتساب يطرح ميزة جديدة

يقوم واتساب بإضافة العديد من الميزات الجديدة إلى النظام الأساسي له، وهذا ما يسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم البعض بطريقة أكثر أماناً، كما تتضمن بعض الإضافات الأخيرة للتطبيق المجتمعي، وإعادة توجيه الوسائط مع التسميات التوضيحية، بالإضافة إلى مراسلة نفسك، وغيرها من الميزات الجديدة، وتم تصميم كل هذه الميزات لجعل تطبيق الدردشة الفوري العالمي نظاماً أساسياً آمناً، وسهل للاستخدام.

واتساب يطرح ميزة جديدة

يوفر تطبيق واتساب مجموعة كبيرة من الميزات الإضافية التي تقوم بتوفير واجهة مستخدم وخصوصية أفضل من ذلك، وبالرغم من ذلك فإن بعض هذه الميزات في إصدار تجريبي ولن يتم طرحها للكثير من المستخدمين بعد، ويتضمن ذلك وضع صورة داخل صورة PIP.

واتساب يطرح ميزة جديدة
واتساب يطرح ميزة جديدة

بالإضافة إلى تكوين جودة الصورة قبل المشاركة وحالة التقرير، وكل هذه الميزات تجعل واتساب أحد أكثر منصات المراسلة شمولاً، ويعمل التطبيق حالياً على ميزة جديدة تسمح لمستخدمي واتساب، وذلك بالتفاعل داخل مجموعة الإعلانات.

أصدر WABetaInfo تقريراً، أوضح فيه أن شركة ميتا تخطط لدمج الميزة ضمن مجموعة الإعلانات، وستكون الميزة متاحة لجميع مستخدمي التطبيق بعد تثبيت التحديث الأخير الإصدار 23.2.0.75 من واتساب لنظام التشغيل iOS ، وذلك من خلال متجر التطيبقات، ومن خلال تطبيق TestFlight  لمختبري الإصدارات التجريبية.

يهمك أيضاً:
كيفية توفير باقة النت على الهاتف ونصائح ذهبية للمستخدمين
تحديث جديد رائع فيstory إنستجرام لتحسين تجربة المستخدمين

واتساب يطرح ميزة جديدة
واتساب يطرح ميزة جديدة

أوضح التقرير أن الشركة تقوم بالعمل على لافتة داخل التطبيق، لكي تنبه المستخدمين أثناء التحديث الذي يجلب ردود فعل الرسائل داخل مجموعة الإعلانات، وفي ذات الوقت يعمل واتساب على اختبار القدرة على مشاركة الملاحظات الصوتية، وذلك عبر تحديثات الحالة، وأضاف التقرير أيضاً أنه سيتم إضافة القدرة إلى بعض مختبري النسخة التجريبية المختارة وذلك من خلال التحديث الجديد ، وقد تم طرحه على مستخدمي النسخة التجريبية.