هشام في دعوتي الزنا والطلاق «طالع عيني في الشغل» بالقاهرة ومراتي بتخوني في البلد

هشام في دعوتي الزنا والطلاق «طالع عيني في الشغل» بالقاهرة ومراتي بتخوني في البلد

” أنا طالع عيني في الشغل في القاهرة وشغال ليل ونهار عشان أوفر كل احتياجاتهم ومحرمهش من حاجة ولكن كانت جزائي الخيانة”، بهذه الكلمات بدأ هشام في كشف تفاصيل تقديم طلب طلاق ورفع قديمة زنا على زوجته تحملا رقم 2074 و3601 لسنة 2017 أحوال شخصية. بعد شهرين زواج.. إيهاب في طلب الطلاق “مراتي طلعت شهرتها سحر أم حضن حنين”

كما أضاف هشام، أنه تقدم إلى خطبه زوجته بعد قصة حب طويلة دامت بينهما، وأنها كانت من بنات قريته التي يعيش فيها، مشيرا إلى أنه بعد خمس أشهر، من الخطوبة اتموا الزواج، وبعد أن أنجب الأطفال وبدأت متطلبات الحياة تزيد قرر الانتقال من أجل البحث عن فرصة عمل جيده في القاهرة..العقل المدبر لجريمة “قتيل السهرة الحمراء” بأكتوبر: “خنقناه وربطناه بالحبال”

وتابع هشام، أنه استقر في القاهرة وكان يزور زوجته وأبنائه مرة واحده كل أسبوع، موضحا أنه منذ ست أشهر بدأت زوجته تطلب الطلاق فجأة رغم بدأ تحسن أحوالهم المادية وسعيه المستمر من أجل تنفيذ كل متطلبات الزوجة، مؤكدا أنه بذل قصاري جهده من أجل تجهيز شقه في القاهرة لتعيش معه ولكنها بعد شهر واحد أصرت على العودة إلى البلد.

وأوضح هشام، أن الشك بدأ يدخل إلى قلبه مع كثره إلحاح زوجته للعودة إلى البلد، وبعد أن ضغط عليها اعترفت أنها تربطها علاقة بشاب من نفس القرية وأنه تم بينهم علاقة غير شرعيه منذ سنتين، ولهذا رفع الدعوي ضدها. بإعلان وظيفة.. عاطل يستدرج الفتيات ويجبرهن على ممارسة الجنس .. والتحريات تكشف التفاصيل الكاملة