بعد شهرين زواج.. إيهاب في طلب الطلاق “مراتي طلعت شهرتها سحر أم حضن حنين”

بعد شهرين زواج.. إيهاب في طلب الطلاق “مراتي طلعت شهرتها سحر أم حضن حنين”

“للأسف بعد شهرين فقط من زوجنا اكتشفت أن شهرة مراتي سحر أم حضن حنين”، بهذه الكلمات بدأ إيهاب، البالغ من العمر 28 سنة ويعمل تاجر جملة، في دعوي الطلاق الذي قام برفعها أمام محكمة الأسرة بإمبابة، مشيرا إلى أنه كان زواجه تقليدي زواج صالونات .العقل المدبر لجريمة “قتيل السهرة الحمراء” بأكتوبر: “خنقناه وربطناه بالحبال”

وتابع إيهاب، أنه تعرف على سارة، البالغة من العمر 25 عام وحاصلة على شهادة ابتدائية، عن طريق أحد أقاربه وأنه حينما تقدم إلى أهلها وافقوا على الفور لأنه ميسور الحال، مضيفا أنه الزواج تم بعد شهرين فقط من الخطوبة، وأنها أصرت على عدم عمل فرح مؤكد أن الفرح كان عائلي فقط. بإعلان وظيفة.. عاطل يستدرج الفتيات ويجبرهن على ممارسة الجنس .. والتحريات تكشف التفاصيل الكاملة

وأضاف إيهاب، أنه بعد الزواج بدأت تصرفات زوجته المريبة واهتمامها المبالغ بنفسها ومظهرها وحبها القوي للخروج والسفر وصرف الأموال، مشيرا إلى أنه حينما حاول التحدث معها في فكرة الإنجاب رفضت بحجه أنهم لا يزالوا شباب، حيث قالت له ” أحنا لسه صغريين خلينا نفرح بنفسنا شوية”. رسالة بخط يده تكشف لغز انتحار ضابط شرطة بالمنوفية “قولوا أني اتقتلت عشان أنا فاشل”

وأوضح إيهاب، أنه تأكد من كذب زوجته المتكرر فحينما كان يتحدث معها على الهاتف ويسألها عن مكان تواجدها الآن ويذهب إلى هذا المكان لم يجدها، حتي عرف المفاجأة وأخبره أحد زملائه في العمل أن زوجته شهيرة بسحر أم حضن حنين، وأنها كانت تجالس الشباب مقابل المال وتفعل هذا بعد زواجه.

وأشار إيهاب إلى أنه واجه زوجته بما سمعه حولها، لترد عليه قائلة “أطلع من شقتي يلا بره”، موضحا أن همها هو فلوسه والشقة فقام بضربها وطردها وبعد ذلك حاول الذهاب عده مرات إلى منزل والدها من أجل إنهاء إجراءات الطلاق ولكنه كان دائم التهرب منه، ولهذا قرر تقديم طلب تطليق للضرر.