العقل المدبر لجريمة “قتيل السهرة الحمراء” بأكتوبر: “خنقناه وربطناه بالحبال”

العقل المدبر لجريمة “قتيل السهرة الحمراء” بأكتوبر: “خنقناه وربطناه بالحبال”

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف لغز “قتيل السهرة الحمراء”، والذي يعمل مدير بشركة جهينة داخل شقته بأكتوبر، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهمين، حيث أكدت التحريات أن وراء جريمة القتل موظفه تعمل في بوفيه الشركة وصديقة لها وعاطل.

حيث تعود تفاصيل الواقعة، إلى العثور على جثة رجل، يبلغ من العمر 52 عام، مُقيداً بالحبال، وبها آثار خنق حول الرقبة في غرفة نومة، وأكدت المعاينة الأولية لمحل الجريمة، وجود بعثرة في محتويات الشقة، ولهذا تأكدت المباحث أن جريمة القتل كانت بهدف السرقة.

حيث أدلت المتهمة الرئيسية والعقل المدبر للجريمة، الموظفة في بوفيه شركة جهينة، أن المجني عليها طلب منها أن تحضر من أجل أن تقوم بتنظيف شقته، مشيرة إلى أنه أقام معها علاقة غير شرعية دامت لأكثر من عام، وأنها بسبب مرورها لأزمة مالية قررت أن تقوم بسرقته.

وأضافت العقل المدبر للجريمة،عبير، أنها في يوم الواقعة اتصلت بالمجني عليه وأكدت له أنها سوف تأتي واتفقت مع زميله لها وعامل وحينما دخلت إلى الشقة، فتحت لهم من دون شعور المجني عليه، ومن ثم قاموا بربطه بالحبال وخنقه وسرقة مبلغ 8 ألاف جنية كانوا بحوزه المجني عليه.

حيث شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد مدحت فارس، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، وتم إلقاء القبض على المتهمين،وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وأدلوا بتفاصيل الجريمة.