التخطي إلى المحتوى
ضبط أصغر مجرم في مصر .. عمره 6 سنوات «لص و يحمل طبنجة»

تمكنت مباحث قسم أول الزقازيق برئاسة الرائد «حسين ابو الفول »، رئيس مباحث القسم، ومعاونة كل من، النقيب «محمود عز»، والنقيب «أحمد عبدالقوي»، والنقيب «محمود مرتاح»، والنقيب «محمد صلاح»، من ضبط الطفل «م م م»ن يبلغ من العمر 6 سنوات فقط، مقيم بحي الحريري، بالزقازيق، لاتهامة بسرقة المواطنين بالاكراه .

وكانت معلومات قد وردت لضباط مباحث القسم، تفيد قيام طفل بسرقة الأهالي بالإكراه، ومما يدعو للدهشة أن الطفل مسلح ويحمل طبنجة 9 ملي قام بسرقتها من احد الاهالي، ويعتبر هذا الطفل هو أصغر مجرم في بر مصر يمارس السرقة بالاكراه، ويحمل سلاح ناري .

وقد تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء «رضا طبلية»، إخطارًا من رئيس مباحث المديرية، اللواء «عمرو روؤف»، بأن ضباط مباحث قسم أول الزقازيق، قد تمكنوا من ضبط طفل وبحوزته سلاح ناري، عبارة عن طبنجه 9 ملي، كان قد سرقها، بعد عمل التحريات ونشر المصادر السرية لجمع المعلومات عن الطفل المتهم .

وتم اخطار النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات، التي اعترف فيها الطفل، بحوزته ذلك السلاح المرخص، وأكد أنه وجده في شنطة كان قد سرقها من أحد المواطنين، فأمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات وإيداع الطفل أحد دور الرعاية، لحين انتهاء التحقيقات .

وأقرأ أيضًا :

استخراج رصاصة من أنف طفل بالشرقية

تفاصيل تحرير طفل من الخطف بالشرقية

معلم أزهري يغتصب ولية أمر طالب بالشرقية

قد يهمك أيضًا

التعليقات