أحمد مرتضى منصور يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع أحمد حسام ميدو

أحمد مرتضى منصور يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع أحمد حسام ميدو
أحمد مرتضى منصور

بعدما انتشرت شائعات عن إجراء محادثات بين أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وبين مدرب وادي دجلة السابق “أحمد حسام ميدو” من أجل يتولى الأخير مهمة تدريب نادي الزمالك في الفترة المقبلة، أكد “أحمد مرتضى” بأن اتصالاته مع ميدو في الفترة الأخيرة كانت لأسباب أخرى مختلفة تمامًا عن مناقشة مسألة عودته لنادي الزمالك.

أوضح “أحمد مرتضى”، بأن عودة ميدو لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض أمر غير مطروح في الفترة الأخيرة ولم يتم التحدث بشأنه من قبل أي شخص داخل نادي الزمالك، مشيرًا إلى كون يحترم “أحمد حسام ميدو” كثيرًا على المستوى الشخصي، ولكنه عودته للزمالك الآن فكرة غير مطروحة على الإطلاق.

وقال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ونجل رئيس النادي الحالي، في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير الشباب والرياضة منذ قليل : “ميدو الآن يعيش فترة نقاهة، ولا يريد العودة للتدريب في الوقت الحالي، منذ أن قدم استقالته من وادي دجلة، لم يفتح معه أي أحد من نادي الزمالك ملف عودته للفريق، وعلى المستوى الشخصي، أنا أقدر ميدو كثيرًا، لإنه شخصية محترمة ويحب الزمالك كثيرًا”.

وأكمل أحمد مرتضى حديثه قائلًا : “بعد رسوبي في انتخابات الزمالك، تحدث مع ميدو مرة واحدة فقط، وكنت حريص فيها على تقديم مواساتي له بعدما جانبه التوفيق في نادي وادي دجلة”.

أقرا أيضًا :