مرتضى منصور: على مسئوليتي.. هذا الفريق هو بطل الدوري والكأس في الموسم الحالي

مرتضى منصور: على مسئوليتي.. هذا الفريق هو بطل الدوري والكأس في الموسم الحالي
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

أكد رئيس نادي الزمالك، المستشار “مرتضى منصور” بأن فريقه سوف يحقق لقب بطولة الدوري وبطولة الكأس في هذا الموسم، وذلك على الرغم من كل الصعوبات والتعثرات التي يمر بها الفريق حتى هذه اللحظة مع المدرب المونتينجري “نيبوشا”.

وأوضح مرتضى منصور في تصريحات خاصة لقناة “LTC”، بأنه متفائل للغاية فيما يتعلق بالفوز بثنائية الدوري والكأس في هذا الموسم، ولكن بشرط واحد، وهو أن يقف الجميع خلف نادي الزمالك من أجل الخروج من محنته التي يعيشها في الوقت الحالي، وخاصة المتعلقة بالجانب الإداري.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال تصريحاته، بأن الجماهير البيضاء من حقها أن تفرح بفوز فريقها على أمام نادي حرس الحدود في بطولة الكأس، وتقف خلف النادي واللاعبين خلال المباراة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

ويذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 19 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي الصدارة برصيد 27 نقطة حتى الأن.

وفي سياق منفصل، كشف “مرتضى منصور” بأن يود توجيه تحذير أخير إلى الإعلامي “خالد الغندور” والذي اعتاد في الفترة الأخيرة مهاجمة رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارة النادي، وهو الأمر الذي أغضب مرتضى منصور كثيرًا مطالبًا من الغندور ضرورة التوقف عن ذلك فورًا.

أقرا أيضًا :