موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي 2021 وتردد القنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي 2021 وتردد القنوات المفتوحة الناقلة
ليفربول - محمد صلاح

يلتقي فريق ليفربول بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح مع فريق ليسترسيتي، في المباراة التي تنطلق السبت 13 فبراير 2021، في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي، في المباراة المقامة على ملعب آنفيلد.

وتشهد مباريات ليفربول متابعة كبيرة من الجماهير المصرية والعربية، لمشاهدة اللاعب المصري محمد صلاح والتى تأمل بأن يواصل الأداء الممتاز ومواصلة التهديف للمنافسة على قمة هدافي الدوري الإنجليزي للعام الثالث على التوالي، وسط حالة من التفاهم مع  السنغالي سايدو ماني، والبرازيلي فيرمينيو.

بحتل فريق ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تلعب مباراة ليفربول وليستر سيتي مساء السبت عند تمام الساعة 14.30 بتوقيت القاهرة، عند 15.30 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي القادمة المشفرة والمفتوحة

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي منقولة بشكل مباشر وحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على  قناة bein sports HD2، والتي يعلق عليها  المعلق حفيظ دراجي.

كما أعلنت العديد من  القنوات المجانية المفتوحة على العديد  الأقمار الصناعية عن نقل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، على البث المفتوح بدون تشفير ومنها قناة  varzish sport hd ، على القمر ياه سات، وقناة idman على القمر الاذربيجاني.

 

القنوات المجانية الناقلة لمباريات الدوري الانجليزي وليفربول
القنوات المجانية الناقلة لمباريات الدوري الانجليزي وليفربول