التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الانجليزي وتردد القنوات المفتوحة الناقلة
محمد صلاح - ليفربول

يلتقي فريق ليفربول بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح مع فريق بورنموث، في المباراة التي تنطلق اليوم السبت 9 فبراير 2019، في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، في المباراة المقامة على إستاد آنفيلد، بقيادة الحكم انتوني تايلور.

وتشهد مباريات ليفربول متابعة كبيرة من الجماهير المصرية والعربية، لمشاهدة اللاعب المصري محمد صلاح والتى تأمل بأن يواصل الأداء الممتاز ومواصلة التهديف للأستمرار على قمة هدافي الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي، وسط حالة من التفاهم مع  السنغالي سايدو ماني، والبرازيلي فيرمينيو.

بحتل فريق ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي  برصيد 62  نقطة، بينما يحتل فريق بورنموث المركز العاشربرصيد 33 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تلعب مباراة ليفربول وبورنموث مساء اليوم السبت عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، عند السادسة بتوقيت مكة المكرمة، عند درجة حرارة تصل إلى 9°C.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث القادمة المشفرة والمفتوحة

مباراة ليفربول وبورنموث منقولة بشكل مباشر وحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على  قناة bein sports HD2، والتي يعلق عليها  المعلق  سوار الذهب.

كما أعلنت العديد من  القنوات المجانية المفتوحة على العديد  الأقمار الصناعية عن نقل مباراة ليفربول وآرسنال، على البث المفتوح بدون تشفير ومنها قناة  varzish sport hd ، على القمر ياه سات، وقناة idman على القمر الاذربيجاني.

القنوات المجانية الناقلة لمباريات الدوري الانجليزي وليفربول
القنوات المجانية الناقلة لمباريات الدوري الانجليزي وليفربول

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.