أحمد حسام ميدو يطلق “تصريحات نارية” حول نتيجة انتخابات الزمالك

أحمد حسام ميدو يطلق “تصريحات نارية” حول نتيجة انتخابات الزمالك
ميدو ومرتضى منصور

أكد أحمد حسام ميدو، مدرب نادي وادي دجلة واللاعب السابق في صفوف نادي الزمالك ومنتخب مصر، بأنه يرى بأن نتيجة انتخابات نادي الزمالك والتي انتهت بفوز مرتضى منصور بمنصب رئيس النادي كانت منطقية للغاية بالنسباله خاصة في ظل الإقبال الكبير من قبل الجمعية العمومية على حضور الانتخابات.

وكتب ميدو عدة تغريدات على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منذ قليل في أول تعليق له على انتخابات نادي الزمالك، فقال :

 نتائج انتخابات الزمالك منطقيه جدا فكلما زاد عدد الناخبين كلما زادت فرصة قائمة مرتضى منصور في الفوز.. وكنت على يقين أن عبد الله جورج عنده فرصة جيدة لما له من أرضية واسعة داخل الجمعية العمومية، المهم الآن هو ما بعد الانتخابات ..

وطالب ميدو من المجلس الجديد لنادي الزمالك ضرورة العمل سويًا من أجل مصلحة النادي، وأن لا يتقدم أي شخص بالطعن على نتيجة الانتخابات والبحث عن حلول للازمات الموجودة في نادي الزمالك من أجل ان يعود “المارد الأبيض” إلى منصات التتويج سريعًا.

والجدير بالذكر، أن لاعب توتنهام السابق قد يعلن من قبل تأييده لأيًا من القائمتين المرشحتين في انتخابات نادي الزمالك، حيث إلتزم الصمت والحياد طلية فترة الانتخابات، حتى إنه لم يتم مشاهدته في يومي الانتخابات داخل مقر نادي الزمالك.

ويذكر ان انتخابات الزمالك قد أفرزت عن فوز المرشح الرئاسي مرتضى منصور على منافسه أحمد سليمان، بعدما حصد الأول 26 ألف صوت من أصوات الجمعية العمومية بفارق وصل إلى 10 الآف صوت عن اللواء أحمد سليمان والذي حصد 16 ألف صوت فقط.

وكذلك نجح هاني العتال في الفوز بمنصب النائب بعد منافسة قوية مع أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك “مرتضى منصور” وذلك بفارق قليل للغاية في الأصوات بين الثنائي.

 

أقرا أيضًا : 

عاجل.. محترف مصري يثير أزمة في إنجلترا بسبب “شارة المثليين”