التخطي إلى المحتوى
بالفيديو | أكثر المواقف الكوميدية في كرة القدم ودقائق من الضحك المميت
مواقف مضحكة بكرة القدم

الساحرة المستديرة، اللعبة الأكثر شهرة وحباً من جماهير الرياضة، وبين حين وآخر تحدث لقطات في الملاعب من الصعب بل من المستحيل تكرارها مرة أخرى، ولعل هذه المواقف وليدة الصدفة ولا يتم الترتيب لها وهو ما يضفي عليها الجو الكوميدي المضحك والمثير.

في هذا المقال سنعرض عدد من المقاطع التي تم التقاطها في مباريات متعددة، وهذه المواقف الطريفة والمضحكة سجلت ملايين المشاهدات والإعجابات من متابعي موقع اليوتيوب التابع للشركة العالمية ” جوجل”.

لسبب مضحك جداً حصل هؤلاء اللاعبون على البطاقة الحمراء.

 

في الفيديو الثاني تبدأ الثواني الأولى بحك المباراة قد أضاع فرصة على مهاجمين الفريق من تحقيق هدف لأن ركل الكرة دون قصد منه وبالمقطع عدد من الفيديوهات الكوميدية :

جميعاً يعرف أنه مع تسجيل الهدف يكون للفريق الحق باحتفالاته الخاصة، وفي المقطع الثالث نرى عدد من الاحتفالات الغريبة والمضحكة للاعبين قرروا الاحتفال بأسلوبهم الخاص:

 

مجموعة من المقاطع المضحكة أيضاً فيها هزار اللاعبين مع مدربيهم، ومع بعضهم البعض وكذلك بعض المهارات المضحكة في التصدي للهجوم وفي القدرة على الاحتفاظ بالكرة .

وثمة مواقف لا تمحى من الذاكرة وصعب تكرارها مرة أخرى، لكنها تحدث مرة أو مرتين على الأكثر تجعل من المباراة علامة مميزة لا ينساها المتابعين، ولا تقتصر هذه المواقف على اللاعبين ذوي القدرات المحددة لكن أفضل اللاعبين عرضين لمثل هذه المواقف دون قصد منهم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.