بالفيديو | أكثر المواقف الكوميدية في كرة القدم ودقائق من الضحك المميت

بالفيديو | أكثر المواقف الكوميدية في كرة القدم ودقائق من الضحك المميت

الساحرة المستديرة، اللعبة الأكثر شهرة وحباً من جماهير الرياضة، وبين حين وآخر تحدث لقطات في الملاعب من الصعب بل من المستحيل تكرارها مرة أخرى، ولعل هذه المواقف وليدة الصدفة ولا يتم الترتيب لها وهو ما يضفي عليها الجو الكوميدي المضحك والمثير.

في هذا المقال سنعرض عدد من المقاطع التي تم التقاطها في مباريات متعددة، وهذه المواقف الطريفة والمضحكة سجلت ملايين المشاهدات والإعجابات من متابعي موقع اليوتيوب التابع للشركة العالمية ” جوجل”.

لسبب مضحك جداً حصل هؤلاء اللاعبون على البطاقة الحمراء.

https://www.youtube.com/watch?v=7osCvSmTOzA

 

في الفيديو الثاني تبدأ الثواني الأولى بحك المباراة قد أضاع فرصة على مهاجمين الفريق من تحقيق هدف لأن ركل الكرة دون قصد منه وبالمقطع عدد من الفيديوهات الكوميدية :

https://www.youtube.com/watch?v=WU3H-rgUMeY

جميعاً يعرف أنه مع تسجيل الهدف يكون للفريق الحق باحتفالاته الخاصة، وفي المقطع الثالث نرى عدد من الاحتفالات الغريبة والمضحكة للاعبين قرروا الاحتفال بأسلوبهم الخاص:

https://www.youtube.com/watch?v=bsw4MmoO0NU

 

مجموعة من المقاطع المضحكة أيضاً فيها هزار اللاعبين مع مدربيهم، ومع بعضهم البعض وكذلك بعض المهارات المضحكة في التصدي للهجوم وفي القدرة على الاحتفاظ بالكرة .

https://www.youtube.com/watch?v=5HXmNabLFJo

وثمة مواقف لا تمحى من الذاكرة وصعب تكرارها مرة أخرى، لكنها تحدث مرة أو مرتين على الأكثر تجعل من المباراة علامة مميزة لا ينساها المتابعين، ولا تقتصر هذه المواقف على اللاعبين ذوي القدرات المحددة لكن أفضل اللاعبين عرضين لمثل هذه المواقف دون قصد منهم.