عمرو زكي يفجر مفاجأة ويؤكد: أنتظروني في كأس العالم مع المنتخب

عمرو زكي يفجر مفاجأة ويؤكد: أنتظروني في كأس العالم مع المنتخب
عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك

كشف لاعب نادي الزمالك وويجان أتليتك السابق “عمرو زكي”، بأن يتدرب الآن من أجل أن ينجح في جذب انتباه مدرب نادي الزمالك في الفترة المقبلة حتى يستطيع العودة إلى ميت عقبة مجددًا ومن ثم إلى صفوف منتخب مصر في بطولة كأس العالم.

وأوضح “عمرو زكي” خلال تصريحات إعلامية نشرت صباح اليوم، إلى كون عاقد العزم على مواصلة مشواره مع كرة القدم، خاصة في ظل عودة لياقته البدنية بشكل كبير بعد شهور من التدريب منذ عودته من الإصابة التي تعرض لها في إحدى المباريات الودية مع فريقه الأخير “نادي المقاولون العرب”.

وأشار زكي في حديثه، إلى كونه لم يكن ليعتزل كرة القدم، ولكن الإصابة في وتر إكيليس والتي تعرض لها في فترة لعبه في نادي الرجاء المغربي جاءته مجبر على توقف مسيرته مع كرة القدم، ورغم ذلك حاول وعاد من جديد ليلعب لأيام قليلة مع نادي المقاولون العرب ولكنه تعرض للإصابة مجددًا ليعتزل بعدها كرة القدم على الفور.

وذكر “عمرو زكي” في تصريحاته بأن كان لسنوات طويلة يقاتل من أجل العودة إلى الملاعب مرة أخرى، ولكن الإصابة التي تعرض لها منعته من قبول عدة عروض تمت تقديمها له من قبل عدة أندية في بطولة الدوري المصري.

وأكد لاعب منتخب مصر السابق وواحد من أفضل المهاجمين في السنوات الأخيرة، بأنه سيقاتل حتى يعود لقيادة نادي الزمالك من جديد إلى منصات التتويج ومن ثم الإنضمام إلى منتخب مصر تحت قيادة هيكتور كوبر في بعثة المنتخب لمونديال روسيا 2018.

 

أقرا أيضًا:

الفيفا يكشف أخيرًا عن موعد قرعة كأس العالم 2018.. ومصر فايف يقدم لكم القنوات الناقلة