التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة واتفورد وأرسنال .. واتفورد يقلب الطاولة على النني وزملاؤه
Premier League - Watford vs Liverpool

قلب نادي واتفورد الإنجليزي نتيجة المباراة التي جمعته مع نادي أرسنال في مباراة الجولة الثامنة من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتصر واتفورد على نادي أرسنال في الدقيقة الأخيرة بفضل هدف اللاعب توم كليفيرلي لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

لم يكن يتوقع المدير الفني أرسين فينجر هذه النتيجة، التي لم تكن متوقعة بالنسبة له حيث أن نادي أرسنال كان متقدم حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

حيث أن نادي أرسنال كان متحكم في زمام المباراة حتى الربع الأخير من المباراة، الذي حصل فيه نادي واتفورد على ضربة جزاء بخطأ من اللاعب الدولي الإسباني هيكتور بيلرين الذي قام بعرقلة لاعب نادي واتفورد ريتشاردسون.

وسجل الهدف الأول لنادي أرسنال المدافع الألماني المميز بئر ميرتساكر بصناعة رائعة من تشاكا لاعب خط الوسط، قبل أن يسجل المهاجم الهداف دييني هدف التعادل لنادي واتفورد من ضربة جزاء لم تضل طريقها للشباك.

ثم على غير المتوقع جاء لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق توم كليفيرلي، ليسجل الهدف الثاني بعد خطأ دفاعي فادح من نادي أرسنال.

بهذه النتيجة يتقدم نادي واتفورد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح في المركز الرابع ويستقر نادي أرسنال في المركز السادس مؤقتاً حتى تكتمل مباريات الجولة الثامنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.