نتيجة مباراة واتفورد وأرسنال .. واتفورد يقلب الطاولة على النني وزملاؤه

نتيجة مباراة واتفورد وأرسنال .. واتفورد يقلب الطاولة على النني وزملاؤه
Football Soccer - Premier League - Watford vs Liverpool - Watford, Britain - August 12, 2017 Watford's Abdoulaye Doucoure celebrates scoring their second goal with Tom Cleverley Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

قلب نادي واتفورد الإنجليزي نتيجة المباراة التي جمعته مع نادي أرسنال في مباراة الجولة الثامنة من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتصر واتفورد على نادي أرسنال في الدقيقة الأخيرة بفضل هدف اللاعب توم كليفيرلي لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

لم يكن يتوقع المدير الفني أرسين فينجر هذه النتيجة، التي لم تكن متوقعة بالنسبة له حيث أن نادي أرسنال كان متقدم حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

حيث أن نادي أرسنال كان متحكم في زمام المباراة حتى الربع الأخير من المباراة، الذي حصل فيه نادي واتفورد على ضربة جزاء بخطأ من اللاعب الدولي الإسباني هيكتور بيلرين الذي قام بعرقلة لاعب نادي واتفورد ريتشاردسون.

وسجل الهدف الأول لنادي أرسنال المدافع الألماني المميز بئر ميرتساكر بصناعة رائعة من تشاكا لاعب خط الوسط، قبل أن يسجل المهاجم الهداف دييني هدف التعادل لنادي واتفورد من ضربة جزاء لم تضل طريقها للشباك.

ثم على غير المتوقع جاء لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق توم كليفيرلي، ليسجل الهدف الثاني بعد خطأ دفاعي فادح من نادي أرسنال.

بهذه النتيجة يتقدم نادي واتفورد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح في المركز الرابع ويستقر نادي أرسنال في المركز السادس مؤقتاً حتى تكتمل مباريات الجولة الثامنة.