تردد قناة أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات ON Sport الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم

تردد قناة أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات ON Sport الناقلة لمباراة مصر والكونغو اليوم

أعلنت شبكة وقنوات أون سبورت on sport ، في بيان رسمي عن البدء في نقل مباراة مصر والكونغو المنتظرة في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، حيث بدأت القناة في نقل أجواء المباراة من داخل ملعب المباراة في برج العرب والذي شهد حضور جماهيري غير مسبوق من أجل مؤازرة المنتخب المصري.

وقد كشفت القانة عن وجود فريق تحليلي شامل على كافة قنوات القناة الرياضية المجانية، حيث إن الفريق مكون من طه إسماعيل وحازم إمام وميدو ومحمد عمر وعلى ماهر ومجدى عبد الغنى، ويقدم الاستوديو التحليلى مدحت شلبى وسيف زاهر وأحمد جمال، كما يقود التعليق على المباراة المعلق المصري الشهير مدحت شلبي.

تردد قناة أون سبورت on sport

التردد: 10853

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي «H»

القمر الصناعي : نايل سات

وتقوم قناة أون سبورت بنقل المباراة باستخدام أحدث إمكانيات البث التابعة لها من داخل ملعب برج العرب، وذلك بجودة HD، والتي أضافتها القناة في كافة المباريات، كما تقوم القناة بنقل كافة المباريات باستديو تحليل وتقوم بنقل المباراة بشكل مجاني لكافة الجماهير بدون دفع أي رسوم.

مصر تبحث عن فرصة التأهل

ويحتاج المنتخب المصري إلى الفوز في مباراة اليوم من أجل التواجد في كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد غياب استمر لأكثر من 28 عاماً، حيث يأمل المدرب هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني في كتابة التاريخ مع الفراعنة.

مباراة مصر والكونغو اليوم
مباراة مصر والكونغو اليوم

ويتصدر المنتخب المصري صدارة المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط كاملة، بينما يحتل المنتخب الاوغندي المركز الثاني برصيد ثماني نقاط، ويحتاج الفراعنة إلى الفوز من أجل التأهل إلى نهائيات كاس العالم روسيا 2018.