سعر الدولار اليوم الجمعة السادس من أكتوبر 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقعات سارة

سعر الدولار اليوم الجمعة السادس من أكتوبر 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقعات سارة
سعر الدولار اليوم

سجل سعر الدولار اليوم سعراً مستقراً خلال التعاملات الصباحية اليوم الجمعة الموافق 6 أكتوبر 2017، بالسوق المصرية سواء بالبنوك او السوق السوداء، حيث نجح البنك المركزي بالتعاون مع الحكومة المصرية وخاصة الجهات الأمنية من القضاء على السوق السوداء إلى حد كبير، وذلك بعد القبض على الكثير من تجارها ومصادرة تلك الأموال، مما أثار حالة من الرعب لدي جميع التجار والعملاء وأو قفوا التعامل بالسوق السوداء.

سعر الدولار اليوم

حيث يتابع العديد من رجال الأعمال المستوردين سعر الدولار اليومي من أجل استيراد السلع والمنتجات ، وذلكم لتلبية حاجات المواطنين المصريين وذلك لسد العجز في السوق المصرية، كما يحرص المواطنون من معرفة سعر الدولار اليوم لتأثيره المباشر على السلع والمنتجات خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد تعويم الجنيه.

توقعات بتراجع سعر الدولار

أشاد ” خالد الشافعي” الخبير الاقتصادي المعروف  بقدرة البنوك المصرية على توفير 56 مليار دولار منذ شهر نوفمبر  2016، وارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي في البنك المركزي بالدولة المصرية إلى 36.5 مليار دولار، حيث كشف عن مفاجأة سارة للجميع متوقعاً تراجع الدولار خلال الأيام القادمة.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

أكد مصدر  من السوق السوداء لـ”مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم الجمعة 6-10-2017 يتراوح ما بين 17.60جنيهاً للشراء و 17.73 جنيهاً للبيع حسب مكان الشراء والبيع، فمحافظة الإسكندرية والقاهرة يترفع فيها السعر عن باقي المحافظات نظراً لتواجد كبار التجار فيها.

سعر الدولار اليوم في البنوك المحلية

أفضل بنك في البيع والشراء

سعر الدولار اليوم الجمعة السادس من أكتوبر 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقعات سارة 1

يمكنك التعرف على سعر الدولار اليوم من خلال الجدول التالي

سعر الدولار اليوم الجمعة السادس من أكتوبر 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقعات سارة 2 سعر الدولار اليوم الجمعة السادس من أكتوبر 2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقعات سارة 3

تحديث سعر الدولار الآن الساعة 11:16

يشهد سعر الدولار حالة من الاستقرار الكبير خلال التعاملات الصباحية ولا يوجد تحركات، وأن أفضل بنك لبيع الدولار حتى يشتري المواطن منه هو بنك الإسكندرية بسعر  جنيهاً17.68، أما أفضل بنك يبيع له المواطن هو بنك عودة بسعر 17.62 جنيهاً

اقرأ أيضا

سعر الدولار اليومي بتحديث مستمر وسط توقعات الخبراء