سعر الدولار اليوم الجمعة 6-10-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقعات هامة بالتراجع خلال الفترة القادمة

سعر الدولار اليوم الجمعة 6-10-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقعات هامة بالتراجع خلال الفترة القادمة
سعر الدولار اليوم

يشهد سعر الدولار اليوم في السوق المصرية سواء بالبنوك المحلية أو السوق السوداء استقراراً إلى حد كبير، حيث يتابع رجال الأعمال والمستوردون سعر الدولار اليومي من أجل لبية رغبات وحاجات المواطنين في السوق المصرية من السلع والمنتجات المستوردة خلال هذه الأيام.

سعر الدولار اليوم

نجح البنك المركزي المصري بالتعاون مع الحكومة المصرية من التحكم الكبير في سعر الدولار خلال هذه الفترة، وذلك بفضال السياسات الجيدة والممتازة للبنك المركزي، كما نجح المركزي في القضاء على السوق السوداء إلى حد كبير بعد قرار تعويم الجنيه، وأصبح سعر الدولار  في  البنوك أفضل من السوق السوداء.

توقعات بتراجع سعر الدولار

قال الخبير الاقتصادي ” خالد الشافعي” مشيداً بقدرة البنوك المصرية على توفير 56 مليار دولار  منذ نوفمبر الماضي 2016، وذلك بعد قرار المركزي بتعويم سعر الجنيه، مؤكداً أن ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في مصر حتى وصل 36.5 مليار دولار لأول مرة منذ ثورة يناير 2011 يقع في صالح الدولة المصرية، متوقعاً بتراجع الدولار خلال الفترة الأيام القادمة.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

أكد مصدر بالسوق السوداء لـ” محرر مصر فايف” موقعكم المفضل  أن سعر الدولار اليوم الأربعاء 4-10 يتراوح ما بين 17.60جنيهاً للشراء و 17.73 جنيهاً للبيع حسب مكان الشراء والبيع، حيث يختلف سعر البيع في المدن الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية عن السعر في المحافظات الأخرى.

سعر الدولار الجمركي

اصدر وزير المالية الدكتور ” عمرو الجارحي ” قراراً بتثبيت سعر الدولار الجمركي طوال شهر أكتوبر الجاري عند 16 جنيهاً، وذلك من أجل تثبيت أسعار السلع والتسهيل على أصحاب الشركات ورجال الأعمال المستورين في دفع الجمارك على بضائعهم المستوردة وعدم الرفع على المواطنين.

سعر الدولار اليوم في معظم البنوك الرسمية

يمكنك التعرف على سعر الدولار اليوم من خلال الجدول التالي

سعر الدولار اليوم الجمعة 6-10-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقعات هامة بالتراجع خلال الفترة القادمة 1سعر الدولار اليوم الجمعة 6-10-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقعات هامة بالتراجع خلال الفترة القادمة 2

تحديث سعر الدولار في التعاملات الصباحية اليوم الجمعة 6-10-2017

يشهد سعر الدولار اليوم الجمعة حالة من الاستقرار خلال التعاملات الصباحية في السوق السوداء والبنوك الرسمية، وذلك نتيجة إغلاق البنوك، فاستقر السعر بعد تحركات مساء يوم الأربعاء الماضي على ما هو عليه يوم الخميس التعاملات الصباحية دون تغير في سعر الصرف

سعر الدولار اليوم الجمعة 6-10-2017 بالسوق السوداء والبنوك الرسمية.. وسط توقعات هامة بالتراجع خلال الفترة القادمة 3