أبرز الشخصيات في برنامج زد رصيدك 7 على قناة بداية

أبرز الشخصيات في برنامج زد رصيدك 7 على قناة بداية
برنامج زد رصيدك 7

كشفت قناة بداية السعودية، في بيان رسمي أمس الثلاثاء، عن انطلاق الموسم السابع من برنامج زد رصيدك، البرنامج الخاص بالقناة السعودية، والذي نجح في تحقيق نسب مشاهدة عالية في المواسم الست الماضية، كما نجح البرنامج في استهداف فئة الشباب بشكل كبير في المجتمع السعودي، والعمل على تقديم أفضل الفقرات المتناسبة مع قيم المجتمع السعودي.

وكشفت قناة بداية، عن مشاركة 24 متسابق في الموسم السابع من برنامج زد رصيدك، من دول الخليج ودول غربية، حيث يشهد البرنامج فقرات مسلية عديدة وفقرات دينية وثقافية جديدة، كما أوضحت القناة عن العمل على تطوير المسابقات الحماسية بين المتنافسين.

برنامج زد رصيدك 7
برنامج زد رصيدك 7

وكشفت إدارة القناة عن أبرز وأهم الشخصيات المشاركة في برنامج زد رصيدك 7 الذي يعرض على شاشتها، حيث جاء في المقدمة الشاب محسن بن تركي، هزاع بن سمرة، وغازي المطيري، ومحمد الفلاح، وعبدالقادر الشهراني، وغيرهم من الشباب المحببين لدى الجمهور السعودي.

الجدير بالذكر أن برنامج زد رصيدك الذي يعرض على قناة بداية، يعد من أشهر برامج الواقعية على مستوى العالم العربي، والأضخم على مستوى العالم أجمع، حيث يعمل البرنامج على تقديم فقرات متنوعة لكافة فئات الشباب والأعمار السنية المختلفة، وتصل مدة البرنامج في الموسم الواحد إلى 100 يوم كاملة على القناة، ويبث البرنامج من العاشرة صباحاً وحتى الواحدة صباحا.