موعد عرض برنامج زد فرصتك الحلقة الأولى على قناة بداية السعودية

موعد عرض برنامج زد فرصتك الحلقة الأولى على قناة بداية السعودية

ينتظر كافة المواطنين والشباب في المملكة العربية السعودية، عودة برنامج زد فرصتك من جديد إلى الساحة الإعلامية، وذلك بعد غياب طويل بسبب المشاكل التي تعرض لها البرنامج في الفترة الماضية، حيث أعلنت القناة عن عودتها من جديد إلى البث بعد التوقف التي تعرضت له في بداية العام الحالي.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، ببداية عرض برنامج زد فرصتك على قناة بداية، حيث يعد البرنامج من أشهر البرامج الشبابية في المملكة العربية السعودية، والتي ينتظرها الشباب طوال العام، وذلك من أجل متابعة البرنامج وحلقاته الشبابية المميزة، حيث يقدم البرنامج مسابقات كبيرة بين المتنافسين الشباب في البرنامج، ويقدم عدد من الجوائز الهامة.

موعد عرض برنامج زد فرصتك

برنامج زد فرصتك هو برنامج اجتماعي مميز للغاية، يشهد تنافس بين عدد من شباب المملكة العربية السعودية، والعمل على تقديم بعض النماذج الإيجابية من الشباب المشاركين في البرنامج، وقد شهد البرنامج عرض عدة مواسم وقد لاقت نجاح باهر في السعودية.

برنامج زد فرصتك
برنامج زد فرصتك

وينتظر الشباب في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، عرض الحلقة من برنامج زد فرصتك والذي سوف يعرض في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.