نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم .. الزعيم يعود لصدارة الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الهلال والقادسية اليوم .. الزعيم يعود لصدارة الدوري السعودي للمحترفين
مباراة الهلال والقادسية اليوم

انتهت منذ قليل مباراة الهلال والقادسية في ختام الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي، حيث تمكن نادي الهلال السعودي من الفوز بهدفين لهدف خلال المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالعاصمة الرياض، والعودة إلى صدارة الدوري السعودي للمحترفين من جديد.

بدأ نادي الهلال مباراة اليوم بضغط كبير على مرمي نادي القادسية بحثاً عن تسجيل هدف التقدم سريعاً، حتى نجح اللاعب البرازيلي الدولي كارلوس إدواردو، من تسجيل هدف التقدم لنادي الهلال السعودي في الدقيقة الثانية عشر من عمر المباراة، لينجح في تتويج هجمات وضغط الزعيم على مرمي القادسية.

واصل الهلال السعودي صحوته الكبيرة بعد تسجيل الهدف الأول حتى نهاية الشوط الأول، والذي انتهى بتقدم الزعيم بهدف نظيف، ومع بداية الشوط الثاني لمباراة الهلال والقادسية، نجح اللاعب إلتون، من تسجيل هدف التعادل لنادي القادسية في الدقيقة 51 من عمر الشوط الثاني لتعود المباراة إلى بدايتها.

وعقب التعادل بدأ الزعيم السعودي الضغط بشكل كبير على مرمي نادي القادسية، وحاول تسجيل هدف الفوز ولكن لم ينجح هجوم الزعيم في تسجيل هدف الفوز، وخلال الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني نجح اللاعب الفنزويلي جيلمين ريفاس، من تسجيل هدف الفوز لنادي الهلال.

وبهذا الفوز تمكن نادي الهلال السعودي من استعادة صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما رفع رصيده إلى النقطة الثالثة عشر، منتزعاً الصدارة من نادي الباطن.