مباراة الهلال والقادسية اليوم .. الزعيم السعودي يبحث عن استعادة الصدارة

مباراة الهلال والقادسية اليوم .. الزعيم السعودي يبحث عن استعادة الصدارة
مباراة الهلال مباراة الهلال والقادسية اليوم

تستأنف مواجهات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الكروي الحالي من جديد، حيث يستضيف نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي القادسية الأول لكرة القدم، في مواجهة من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، معقل نادي الهلال السعودي.

ويدخل نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة أمام النادي القادسي، بحثاً عن تحقيق الثلاث نقاط الغالية من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الهلال وبيروزي الإيراني في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2017، ويسعى الزعيم إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لحسم المباراة.

ترتيب الهلال والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين

يحتل نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، حامل لقب الدوري السعودي للنسخة الماضية، المركز الثاني برصيد عشر نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر نادي الباطن السعودي، وتمكن الزعيم من تحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد في مشواره بالدوري السعودي في حملة الدفاع عن اللقب.

وتمكن لاعبي نادي الهلال السعودي في تسجيل ثماني أهداف في أربع مباريات، بينما تلقت شباك الزعيم خمسة أهداف في الموسم الحالي.

مباراة الهلال والقادسية اليوم
مباراة الهلال والقادسية اليوم

بينما يحتل نادي القادسية السعودي الأول لكرة القدم، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد سبع نقاط، وتمكن النادي من تحقيق انتصارين وتعادل وحيد وتلقى الفريق خسارة في مشواره بالدوري السعودي، وتمكن لاعبي الفريق من تسجيل ست أهداف، بينما تلقت شباكه سبعة أهداف كاملة.

توقيت وموعد مباراة الهلال والقادسية اليوم

مباراة الهلال والقادسية اليوم، سوف تقام في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز)، معقل نادي الهلال السعودي ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر البطولة، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية.