تعرف على ريتشارد برانسون مؤسس شركة فيرجن Virgin وضيف المملكة في تلك الأيام

تعرف على ريتشارد برانسون مؤسس شركة فيرجن Virgin وضيف المملكة في تلك الأيام
تصريحات ريتشارد برانسون عن السعودية والأمير محمد بن سلمان

الرياض – محمد على : أصبح اسم رجال الأعمال البريطاني “ريتشارد برانسون” يتردد كثيرًا على مسامع القراء ومتابعي شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك منذ  أن وصل إلى السعودية في زيارة سياحية سريعة وتحدث خلالها لعدة وسائل إعلامية عن الزيارة “الساحرة” على حد تعبيره.

خلال هذا التقرير، سوف يلقى مصر فايف، الضوء على شخصية رجال الأعمال المولود في العاصمة البريطانية لندن في عام 1950، وكذلك عن أبرز تصريحاته وأرائه حول المملكة العربية السعودية وعن وجهة نظره في التطور الذي تشهد الساحة السعودية على كافة الأصعدة.

ريتشارد برانسون يزور المملكة ويعبر عن سعادته بالرحلة الساحرة

مؤسس شركة فيرجين Virgin، ريتشارد برانسون، أكد بعد ساعات قليلة من وصوله إلى الأراضي السعودية، بأنه يشعر بالإنبهار إزاء التغير الكبير الذي شعر به في زيارته إلى المملكة واصفًا بأن تلك البلاد تمتلك تاريخ عريق ومثير بشكل لا يمكن تصديقه.

وعبر الملياردير الإنجليزي عن ذلك قائلًا “كانت تجربة مذهلة، أن أتواجد في المملكة في نفس الوقت الذي يتم خلاله منح المرأة حق قيادة السيارة لأول مرة في تاريخ السعودية، هذا القرار دليل كافي على كون القيادة السعودية ترغب في إحداث تغير شامل على أرض الواقع”.

ريتشارد برانسون
تغريدة ريتشارد برانسون عن السياحة في السعودية

وأضاف ريتشارد برانسون “خلال تواجدي هنا شعرت في كل لحظة، بأن هناك إصلاحات كبيرة تقوم بها الحكومة السعودية في الوقت الراهن، تلك الإصلاحات يقف خلالها ولى عهد المملكة صاحب الشعبية الكبيرة والكاريزما المؤثرة بين أبناء جيله”.

ريتشارد برانسون يثني على مشروع البحر الأحمر ويؤكد: سيحول المنطقة لمركز سياحة عالمي

وخلال الجولة السياحية التي قام بها في منطقة البحر الأحمر، أشاد ريتشارد برانسون بجدية العمل الذي شهده من أجل تنفيذ مشروع ضخم لتتحول المنطقة شيء فـ شيئًا إلى مركز سياحي ضخم ورائع وعلى مساحة أكثر من 50 جزيزة تقع في الحدود بين مدينتي أملج والوجه.

ريتشارد برانسون
تقرير من موقع فيرجن عن زيارة ريتشارد برانسون

وأشاد برانسون من وجهة نظر سائح جاء إلى السعودية، فأن التطور قد يكون بطئ بعض الشيء، ولكن الجميع من الممكن أن يلاحظ مدى التغير الذي سيحققه الأمير محمد بن سلمان خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل سعى الدولة الآن من أجل جلب استثمارات خارجية إلى المملكة.