نتيجة مباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت 30/9

نتيجة مباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت 30/9

استضاف ستاد مدينة الملك عبدالله (الجوهرة المشعة) مباراة فريقي الأهلي والرائد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، لحساب الجولة الخامسة من جولات البطولة، وذلك اليوم السبت 30/9/2017 في تمام الثامنة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة وربع بتوقيت مصر.

انتهى اللقاء ونتيجة المباراة 5 / 3 للأهلي سجل الهدف الأول للأهلي ليوناردو دا سيلفا في الدقيقة 3، وأضاف عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 46، صالح العمري يضيف الثالث في الدقيقة 57، السومة يضيف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 63، هدفين للرائد من صقر عطيف في الدقيقة71 و 78، صالح العمري يضيف الخامس، ويسجل شيكابالا الثالث للرائد في الوقت الإضافي.

دخل الأهلي اللقاء وعينه على المباراة التي تلعب في نفس التوقيت بين الهلال والقادسية، وذلك لمنافستهما على صدارة جدول ترتيب البطولة، حيث يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد سبع نقاط تحص عليها من الفوز على الفتح والباطن المتصدر، وتعادل  أمام النصر، وهزيمة وحيدة أمام الإتفاق.

على الجانب الآخر يبحث الرائد عن الفوز الأول هذا الموسم للخروج من المركز الأخير، حيث يمتلك نقطة وحيدة حصل عليها من تعادل الأسبوع الأخير أمام التعاون، وهزم في الثلاث مباريات الأخرى من القادسية والفيصلي والفتح.

التقى الفريقين الموسم الماضي في بطولة الدوري السعودي وفاز الأهلي في مباراة الدور الأول بهدف دون مقابل، وكرر الفوز في مباراة الدور الثاني بثلاثية مقابل هدف.

تذاع المباراة مساء السبت عبر قناة MBC PRO HD 2 الساعة 8:15م بتوقيت مكة المكرمة، 7:15م بتوقيت القاهرة.

تابع أيضاً:

نتيجة مباراة الهلال والقادسية.

ترتيب الدوري السعودي الآن