نتيجة مباراة الهلال ضد القادسية في الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت| الهلال يفوز

نتيجة مباراة الهلال ضد القادسية في الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت| الهلال يفوز
الهلال والقادسية

استضاف فريق الهلال السعودي نادي القادسية في مباراة لحساب الأسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) مساء اليوم السبت 30/9، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت السعودية، السابعة والربع بتوقيت مصر.

انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة المباراة 1/2 أحرز هدف الهلال الأول كارلوس إدواردو في الدقيقة 12، وأحرز إلتون هدف التعادل للقادسية في الدقيقة 50، ثم يتقدم جيلمين ريفاس للهلال في الدقيقة 59.

دخل الهلال اللقاء منتشياً بالفوز الذي حققه على بيروزي الإيراني برباعية في دوري أبطال آسيا، وباحثاً عن الصدارة حيث يمتلك الزعيم من النقاط عشرة، تحصل عليها من الفوز في ثلاث مباريات على التوالي هي الفيحاء، التعاون وأحد، بينما تعادل في مباراة وحيدة أمام الإتحاد في مباراة اليوم الوطني السعودي.

على الجانب الآخر يبحث القادسية عن الفوز المفقود على الهلال منذ آخر فوز للقادسية على الزعيم في بطولة الدوري السعودي موسم 2006، حين فاز وقتها بهدف نظيف. وأيضاً يرغب في الثلاث نقاط ليزاحم الهلال والباطن على المقدمة، ويمتلك سبع نقاط حالياً من فوزين على الرائد والإتفاق، وتعادل مع الفيصلي وهزيمة وحيدة من الشباب.

كانت آخر مواجهات الفريقين في دوري عبد اللطيف جميل الموسم الماضي، وفاز الهلال في مباراة الدور الأول بهدفين لهدف، قبل أن يتعادلا في لقاء الدور الثاني بهدف لكل منها.

تقام المباراة السبت وتنقل عبر قناة MBC PRO HD 1 في تمام السابعة والربع بتوقيت القاهرة، الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس توقيت مباراة الأهلي والرائد.

اقرأ أيضاً: ترتيب الدوري السعودي الآن