التخطي إلى المحتوى
كيف ردت شركات المحمول على غضب الجمهور من أسعار كروت الشحن الجديدة

لجأ العديد من الجمهور إلى الصفحات الرسمية لشركات المحمول  موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لتفريغ شحنة الغضب التي خلفتها أسعار كروت الشحن الجديدة، والتي زادت عن نسبة 30%.

وعلى طريقة كل شركة رد أدمن كل صفحة على استفسارات الجمهور، حول  ما أعلنه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بأنه أرسل لشركات المحمول موافقته على خفض رصيد كروت الشحن بنسبة بلغت 36% مع ثبات أسعارها.

فانهالت العديد من عبارات الهجوم والاستفسارات على الصفحة الرسمية لشركة “فودافون” حول أسباب خفض رصيد كروت الشحن بنسبة بلغت 36%.

الأمر الذي دفع أدمن صفحة فودافون لتثبيت إجابته حول السبب، حيث أوضح أن سبب خفض أسعار الكروت حتى يستمروا في تقديم الخدمات بالجودة والمستوي الذي يليق بعملاء فودافون، ومن جانب آخر مواجهة زيادة مصاريف التشغيل بنسبة أكثر من ٤٥٪‏ كنتيجة لتعويم الجنية.

ومن جانبها ثبت أدمن شركة اتصالات رد واحد على كل الاستفسارات التي وردت في تعليقات الصفحة حول زيادة الأسعار قائلة أن الزيادة جاءت بناء على تعليمات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حيث تغيرت أسعار كروت شحن الموبايل والشحن على الهوا بداية من اليوم الجمعة الموافق  29 سبتمبر 2017.

وبهذا الرد تحاول شركة اتصالات الهروب من مسؤليتها الخاصة تجاه أسعار كروت الشحن الجديدة، معولة الأمر على أوامر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

فيما التزمت شركة أورنج الصمت أمام عبارات السخرية من عرض “4G، استمتع بأربع أضعاف الإنترنت”، في الوقت الذي ترفع فيه أسعار كروت الشحن، وسط هجوم كبير من عملائها.

أسعار كروت الشحن الجديدة

سعر كارت فئة 5 جنيهات بـ5 جنيهات، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 3.5 جنيه.

سعر كارت فئة 10 جنيهات بـ10 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 7 جنيهات.

سعر كارت فئة 15 جنيهًا بـ15 جنيهًا، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 10.5 جنيه.

سعر كارت فئة 25 جنيهًا بـ25 جنيهًا، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 17.50 جنيه.

سعر كارت فئة 50 جنيهًا بـ50 جنيهًا، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 35 جنيهًا.

سعر كارت فئة 100 جنيه بـ100 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 70 جنيهًا.

 

اقرأ أيضًا:

تعليق ساخر من عمر طاهر على أسعار كروت الشحن الجديدة

دعوات لمقاطعة شركات المحمول بعد أسعار كروت الشحن الجديدة

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. على فكره كل الناس بتشحن نت وكل النت فيه تطبيقات تقدر تتكلم بيها صوت وصوره وطب ليه نشحن مكالمات مادام فيه نت نقدر نسعمله مكالمات من فين الناس هتلاقى شحن رصيد ولا شحن نت ولا هتلاقيها من فين ولا فين من كل يوم فى غلاء فى غلاء بشكل كبير ومستمر وحسبى الله ونعم الوكيل .
    فيه نت يبقى بلاها شحن رصيد وهذا هو البديل اللى كل الناس كانت مستعميه عنه .
    شركات المحمول مهما عملت عمرها ما هتخصر ولا تفرق معها حاجه ابدا بس للاسف تقول اشمعنى

  2. كل شركات المحمول حراميه ولاد وسخه كل حاجه عاوز يحصلها من المواطن يدي الاهلي 600مليون رعايا يخدها من المواطن يعمل اعلان ويجيب المقاطيع ياخد من المواطن وفي الاخر يقول بنحسن الخدمه خدمة ايه دنتو كلوكو حراميه ولاد كلب والحكومه مشاركه معاكو في سرقة المواطنين

  3. الشركات ارباحها كبيره و العيب فينا علينا التعامل بعقل قلل شحنك و مكالماتك خلي ارباحه تقل

  4. الافضل نوقف المحمول على الاقل هنبدا نسال على بعض وهنبطل الكدب وهنوفرحجات كثيره
    والحب يزداد بيننا

  5. هلغي الموبايل خالص مش هستعمله في وسط هوجة الغلاء التي لم تترك اي شيء ونوفر عشان نعرف نوفر احتياجاتنا اليومية لاولادنا وتريليون طظ في شركات المحمول كلها وهما اللي هيخسرو مش احنا لو كل الناس او نصفهم تقنن استخدام المحمول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.