دعوات لمقاطعة شركات المحمول بعد أسعار كروت الشحن الجديدة

دعوات لمقاطعة شركات المحمول بعد أسعار كروت الشحن الجديدة

حالة من الجدل الكبير اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أسعار كروت الشحن الجديدة بشركات الاتصالات الأربعة، والتي زادت بنسبة 30%.

وهو الأمر الذي دشن على إثره عدد من رواد الفيس بوك تويتر حملة تطالب بمقاطعة شركات المحمول، من باب الضغط عليه، تحت شعار”مش هنشحن”.

فشارك محمد شبراوي في الدعوات لحملة المقاطعة قائلًا:إلى كل وطني، حملة مقاطعة شركات المحمول الحرامية، من أول أكتوبر وقف أى اتصالات حتى لو معك رصيد، وقف تجديد باقتك، امتنع عن استخدام تليفونك المحمول نهائيًا، استحملوا حتى نوقف جشعهم”.

فيما كتبت إلهام فرحات :”لو أنتم مصريين بجد شاروكوا معانا في مليونية مقاطعة شركات المحمول، لابد من أخذ موقف ولا نكون سلبين، ولا نسمح لأحد أن يلوي ذراعنا، الكلام في التليفون مش أكل أو شرب هنموت من غيرهم”.

وقال أسامة إسماعيل إن مقاطعة شركات المحمول الأربعة ومقاطعة كروت الشحن واستخدام الموبايل فى أسوء الأحوال، ما هو إلى رد بسيط على الارتفاع الرهيب فى الأسعار.
وأضاف إبراهيم عكاشة أن حملة مقاطعة شركات المحمول عمل إيجابى يثبت أن الشعب لا يزال حى ويملك إرادته.

فيما طالب علي حمدي من الجمهور أن يشترك في حملة”مش هنشحن”، وأن يتحلوا بالإيجابي، ودعم المقاطعة لجميع شركات المحمول، قائلًا:”من الجمعة لحد أخر الأسبوع كل يوم تشيل الشريحة من 5 المغرب إلى 7، و من 3 بالليل إلى 6 على فترتين، أو غلق الموبايل ليوم كامل من 12 صباحًا الجمعة إلى 12 صباحًا السبت”.

وتجدر الإشارة إلى أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لشركات المحمول، أرسل أمس الخميس 28 سبتمبر 2017 موافقته على خفض رصيد كروت الشحن بنسبة بلغت 36% مع ثبات أسعارها.

أسعار كروت الشحن الجديدة

سعر كارت فئة 5 جنيهات بـ5 جنيهات، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 3.5 جنيه.

سعر كارت فئة 10 جنيهات بـ10 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 7 جنيهات.

سعر كارت فئة 15 جنيهًا بـ15 جنيهًا، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 10.5 جنيه.

سعر كارت فئة 25 جنيهًا بـ25 جنيهًا، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 17.50 جنيه.

سعر كارت فئة 50 جنيهًا بـ50 جنيهًا، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 35 جنيهًا.

سعر كارت فئة 100 جنيه بـ100 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 70 جنيهًا.

اقرأ أيضًا:

كيف ردت شركات المحمول على غضب الجمهور من أسعار كروت الشحن الجديدة

تعليق ساخر من عمر طاهر على أسعار كروت الشحن الجديدة