حقيقة وفاة المصرية إيمان عبد العاطي في مستشفي بأبوظبي
وفاة إيمان عبد العاطي

أبوظبي – محمد علي: أعلنت الصحف الإماراتية منذ قليل عن الفتاة المصرية وفاة إيمان عبد العاطي والتي كانت معروفة إعلاميًا بلقب “أسمن امراة في العالم” وذلك في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين وبالتحديد عند الساعة 04:35 صباحًا بتوقيت مدينة أبوظبي حسبما أعلنت جريدة الإمارات اليوم.

ويسلط “مصر فايف” خلال هذه السطور الضوء على حياة الفتاة المصرية إيمان عبد العاطي قبل أن رحيلها الذي حدث منذ ساعات قليلة، وتتقدم إدارة الموقع وفريق التحرير بخالص التعازي إلى عائلة وأقارب وأسرة الراحلة متمنين من الله أن يتغمدها في واسع رحمته.

وفاة إيمان عبد العاطي اليوم خلال رحلة علاجها بالإمارات

وقالت المصادر الصحفية بأن سبب الوفاة نتج عن صدمة إنتانية مع حدوث خلل كبير في وظائف الجسم على رأسها الفشل الكلوي، ويذكر أن إيمان عبد العاطي كانت تعالج في مستشفي في مدينة أبوظبي تحت رعاية أكثر من 20 طبيب في مختلف التخصصات.

إيمان عبد العاطي
وفاة المصرية إيمان عبد العاطي اليوم في الإمارات

وذكرت المصادر الإعلامية في مدينة أبو ظبي بأن الحالة الصحية للفتاة إيمان عبد العاطي كانت قد تحسنت بشكل كبير في الفترة الأخيرة وتمكن الأطباء من التعامل مع الأمراض التي أصابتها بسبب السمنة بشكل جيد منذ وصولها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن هذا لم يجدي نفعًا ولفظت إيمان عبد العاطي أنفاسها الأخيرة في ساعة مبكرة من صباح الاثنين الموافق 25 سبتمبر 2017.

أقرا أيضًا:

وفاة والد مشعل المطيري.. رجل الأعمال جاهد بن وزير في ذمة الله

بعد 15 يوم من ذكرى ميلادها الـ 35.. إيمان عبد العاطي تودع الحياة

ويذكر أن شقيقة إيمان عبد العاطي، شيماء، قد نشرت منذ قرابة الأسبوعين صورًا تجمعهما داخل مستشفي بأبوظبي وذلك عبر صحفتها الشخصية وعلقت عليها قائلة “كل سنة وأنتي طيبة يا مونة وعقبال 100 سنة، ويارب السنة الجاية تبقى واقفة على رجليكي.. شكرًا دكتور شمشير”.

وأظهرت الصور حرص الدكتور المعالج لحالة إيمان عبد العاطي على المشاركة في الاحتفال بعيد ميلاد الـ36 وذلك في تواجد لأفراد عائلتها في مدينة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويذكر أن إيمان عبد العاطي من مواليد محافظة الإسكندرية وكانت تعاني من حدوث خلل في هرومونات الجسم بشكل عام وهرومونات الجسد بشكل عام مما أدى إلى حدوث زيادة كبيرة في وزنها، الأمر الذي جعل تصل إلى قرابة الـ500 كيلو جرام لتبدأ بعدها رحلة علاجية في مصر أولًا ومن ثم إلى إحدى المستشفيات في الهند قبل أن ترحل عن هناك بسبب إهمال الأطباء ليتم نقلها إلى مستشفي أخرى في مدينة أبوظبي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.