وفاة والد مشعل المطيري رجل الأعمال السعودي هاجد بن وزير في ذمة الله
وفاة هاجد بن وزير المطيري

أعلنت مصادر صحفية في الرياض منذ قليل عن وفاة والد مشعل المطيري رجل الأعمال السعودي المعروف هاجد بن وزير المطيري، وذلك في ساعة متاخرة من مساء يوم الأمس الأحد الموافق 24 سبتمبر 2017 و4 من شهر محرم لسنة 1439، وذكرت التقارير بأن صلاة الجنازة على جثمان الراحل هاجد بن وزير المطيري سوف يكون يوم الغد الاثنين في مسجد الراحجي الواقع في العاصمة السعودية الرياضة.

وفاة والد مشعل المطيري رجل الأعمال جاهد بن وزير مساء الاحد

وكشفت المواقع المحلية في المملكة عن وفاة هاجد بن وزير المطيري دون أن تتحدث عن أسباب وفاة رجل الأعمال السعودي المعروف والذي كانت أغلب تجارته تتعلق بمجالات العقارات والسيارات بعدما ترك الوظيفة الحكومية التي كان يشغلها في بداية حياته ضمن الحرس الوطني السعودي.

هاجد بن وزير المطيري
وفاة هاجد بن وزير

 

ومن المتوقع ان يحتشد عدد كبير من سكان مدينة الرياض في جامع الراحجي بعد ظهر يوم الاثنين من أجل أداء صلاة الجنازة على جثمان الراحل جاهد بن وزير المطيري بالإضافة إلى توقعات بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية.

السيرة الذاتية لرجل الأعمال جاهد بن وزير المطيري

ومن المعروف عن رجل الأعمال الراحل بأنه قد ظهر في عدة برامج تليفزيونية من أجل تقديم رسائل توعية للشباب بشأن أهمية الكفاح والطموح المستمر واللامنتهي وتحقيق الأهداف وكيفية إطلاق المشاريع الاستثمارية والوصول إلى الأهداف وتحقيقها.

وبعد ساعات قليلة من إعلان وفاة والد مشعل المطيري، كشفت مواقع التواصل الاجتماعي عن وصول العديد من برقيات التعازي ورسائل التعزية في وفاة رجل الأعمال “جاهد بن وزير المطيري” وذلك من قبل الشخصيات العامة في المملكة العربية السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.