التخطي إلى المحتوى
شارع التحلية يشهد كبرى فعاليات اليوم الوطني بالرياض 87
شارع التحلية وكبرى فعاليات اليوم الوطني بالرياض

وأصبح من المؤكد أن تقام كبرى الاحتفالات في شارع التحلية بمدينة الرياض وذلك ضمن فعاليات اليوم الوطني 87 في كافة أنحاء ومناطق المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفية بأنها جهزت في وقت سابق طريق وشارع الأمير محمد بن العزيز والمعروف باسم شارع التحلية من أجل استقبال احتفالية تحت عنوان “جادة الترفية”.

وأنطلقت فعاليات اليوم الوطني 87 في شوارع الرياض وبالتحديد في طريق الأمير محمد بن عيد العزيز والذي يقع في قلب العاصمة السعودية يوم الأمس السبت 23 سبتمبر ومن المتوقع أن تستمر هذه الفعاليات بالتعاون مع الجهات الحكومية وعلى رأسها أمانة الرياض في يوم الأحد 24 سبتمبر.

جادة الترفيه تنطلق في شارع التحلية

وجاءت ردود الفعل إيجابية للغاية مع بداية فعاليات اليوم الوطني في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية مع الساعات الأولى لصباح يوم الأمس السبت، وعن فعالية “جادة الترفيه”، فقد نجحت في جذب عدد كبير من المواطنين السعوديين لها في اليوم الأول ومن المتوقع أن يستمر ذلك خلال اليوم التالي خاصة مع تقديمها لعروض تفاعلية تستهدف الشباب والعائلات.

فعاليات شارع التحلية
فعالية جادة الترفيه في شارع التحلية

وقالت المصادر المسئولة حول فعالية “جادة الترفيه” والتي تقام في شارع التحلية يومي السبت والأحد، بأنها سوف تجوب شوارع الرياض اليوم وذلك عن طريق مسيرات استعراضية وفلكور صيني بالإضافة إلى مسيرات بالإبل والطبول والخيل والدراجات النارية.

ولم تكتفي الهيئة العامة للترفيه بتلك الفعاليات فقط، بل فمن المتوقع أن يتم تقديم عروض مسرحية بالإضافة استخدام إضاءات ثلاثية الأبعاء وعروض موسيقية مختلفة بالإضافة إلى إقامة بازار شعبي بجانب عروض للسيرك في شارع التحلية.

شارع التحلية يشهد احتفالية ملحمة وطن

وكشفت مصادر هيئة الترفيه عن انطلاق فعالية أخرى بجانب فعالية “جادة الترفيه” وهي فعالية ملحمة وطن والتي ترتكز على عدة عروض مسرحية وطنية تهدف من خلال الهيئة إلى تقديم عرض شامل للتاريخ السعودي منذ بداية التأسيس وحتى هذه اللحظة بالإضافة إلى الحديث حول مستقبل المملكة العربية السعودية تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

ويذكر أن عدة عروض قد أنطلقت في كافة أنحاء المملكة من أجل إحياء ذكرى اليوم الوطني رقم 87 لتأسيس الملك عبد العزيز وتوحيده للأراضي السعودية، وسوف نتابع معاكم عبر هذا التقرير المحدث باستمرار كافة الفعاليات التي تشهدها مدن المملكة في ذكرى العيد الوطني.

قد يهمك أيضا

التعليقات