التخطي إلى المحتوى
عروض اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية في تغطية شاملة ومتجددة
عروض اليوم الوطني 87

بدأت عروض اليوم الوطني في الممكلة العربية السعودية منذ الساعات الأولى لإعلان القيادة العليا عن احتفالاتها بشأن اليوم الوطني 87 لتأسيس وتوحيد الآراضي السعودية، أنطلقت عروض اليوم الوطني 87 من قبل أهم وأكبر الشركات العالمية وذلك كنوع من المشاركة والمساهمة من تلك الشركات في إدخال السعادة على قلوب السعوديين خلال الاحتفالات الرسمية باليوم الوطني رقم 87 في تاريخ المملكة العربية االسعودية والذي يصادف هذا العام يوم 23 سبتمبر 2017 والثالث من شهر محرم لسنة 1439هـ.

عروض اليوم الوطني.. طيران ناس أول المشاركين

وبداية المفاجآت كانت مع شركة طيران ناس،  والتي كشفت عن أول عروض اليوم الوطني في بلاد الحرمين، وأعلن الناقل الوطني للمملكة عن طرحه لتذاكر مخفضة تصل إلى 87 ريال سعودي للرحلة الواحدة وذلك بدءًا من شهر نوفمبر المقبل وحتى نهاية العام الجاري، على أن يكون حجز هذه التذاكر بدءًا من يوم 19 سبتمبر وحتى يوم 23 سبتمبر الجاري.

ويمكن للجميع الإطلاع على كافة العروض التي يقدمها طيران ناس وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لطيران ناس من أجل حجز التذاكر المخفضة والتي طرحها الناقل الوطني في بلاد الحرمين بمناسبة ذكرى الاحتفالات باليوم الوطني رقم 87.

المطاعم تشارك في عروض اليوم الوطني

وأعلنت عدة مطاعم في مشاركتها في عروض اليوم الوطني السعودي في هذا العام، خاصة في ظل وجود فترة عطلات تمتد من يوم الخميس الأول من محرم وحتى يوم الأحد الرابع من شهر محرم لسنة 1439هـ، وهو الأمر الذي سوف يسمح لعدد كبير من الأهالي والعائلات في الاستفادة من تلك العروض التي يتم تقديمها في مختلف مطاعم المملكة العربية السعودية خلال ذكرى العيد الوطني.

عروض اليوم الوطني
عروض اليوم الوطني 87 في السعودية
عروض اليوم الوطني
عروض اليوم الوطني في السعودية

 

طيران أديل يعلن عن مفاجآته في عروض اليوم الوطني 87

ولم يقبل طيران أديل أن يتم تفويت الفرصة عليه في المشاركة في عروض اليوم الوطني رقم 87 في السعودية، لذلك فقد أعلنت الشركة عن وجود تذاكر طيران داخلية مخفضة خلال فترة الأعياد والاجازات تصل قيمة التذكرة إلى 48 ريال فقط وكذلك يمكن الحجز والإطلاع علي كافة هذه التذاكر من خلال زيارة الموقع الرسمي لطيران أديل.

وبالإضافة إلى ذلك، قدمنا لكم في مصر فايف تغطية شاملة لكافة عروض الطيران الخاصة في اليوم الوطني، وذلك بالإضافة إلى تغطية مستمرة على مدار الساعة في حالة وجود أي عروض أخرى تقدمها الشركات من أجل المشاركة في احتفالات اليوم الوطني

فعاليات وعروض اليوم الوطني في المملكة

وقالت هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، بأن أكثر من 27 فعالية مخصصة من قبل الهيئة من أجل الاحتفال الرسمي من قبل القيادة السعودية بذكرى اليوم الوطني 87 وذلك كنوع من المساهمة من الهيئة في عروض اليوم الوطني 87.

فعاليات اليوم الوطني
أهم فعاليات اليوم الوطني

وقالت المصادر بأن تلك الفعاليات قد تم تحديدها في وقت سابق، وأهمها الاحتفال الرسمي الذي يقام على أرضية ملعب الملك فهد وتحضره العائلات لأول مرة في تاريخ المملكة العربية السعودية وذلك بعد موافقة رسمية من مسئولي الملعب.

صباح السبت.. عروض اليوم الوطني تنطلق في مختلف المحلات والشركات التجارية

ومع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2017، بدأت الشركات والمحلات التجارية في التسابق من أجل تقديم عروض اليوم الوطني لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وذلك كنوع من المساهمة والاحتفال بذكرى اليوم الوطني.

وأشارت التقارير الإعلامية القادمة من الرياض إلى حدوث عدة مفاجآت من بعض الشركات الكبرى كالناقل الرسمي في المملكة “طيران ناس” والذي أعلن منذ قليل عن كون تذاكر الرحلات الداخلية سوف تكون مجانية بالنسبة لكافة الركاب والمسافرين على متن طائرته في اليوم الوطني.

عروض اليوم الوطني
أهم عروض اليوم الوطني

وفي السياق ذاته، كشفت الصحف السعودية عن كون التخفيضات قد وصلت إلى ما يقارب نسبة الـ87% وذلك مع بداية فعاليات يوم السبت من قبل عدد كبير من الشركات التجارية العاملة في المملكة العربية السعودية مع ذكرى الاحتفالات باليوم الوطني 87 لتأسيس وتوحيد الأراضي السعودية.

وأكدت مصادر صحفية منذ قليل عن بداية مهرجان تخفيضات بشكل مفاجئ في عدد كبير من المحال التجارية والشركات السعودية ضمن احتفالات ذكرى اليوم الوطني وذلك في الرياض ومختلف محافظات ومدن المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع ان تمتد تلك التخفيضات حتى نهاية فعاليات اليوم الوطني 87.

أهم عروض اليوم الوطني
عروض اليوم الوطني 87

وفي السياق ذكرت وبعد جولة سريعة في خلال الصفحات الرسمية لكبرى التوكيلات والمطاعم في المملكة العربية السعودية، تبين أن عدة تخفيضات قد تم الإعلان عنها صباح اليوم تزامنًا مع بداية احتفالات اليوم الوطني في كافة الفروع التابعة لتلك المطاعم في أنحاء المملكة.

بداية عروض اليوم الوطني صباح الأحد

وأشار عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن رضاهم الكامل عن الخدمات والعروض التي تم تقديمها خلال ذكرى الاحتفالات باليوم الوطني السعودي لهذا العام، حيث أوضح البعض بأنه قد نجح في الاستفادة من عدد كبير من تلك عروض اليوم الوطني بشكل أكبر من العام الماضي.

وسوف يتابع معاكم “مصر فايف” أول بأول كافة عروض اليوم الوطني 87 في كافة أنحاء ومحافظات المملكة خلال الساعات القليلة، لذلك كونوا على الموعد وتحديث مستمر لهذا التقرير

تحديث الساعة السادسة بتوقيت مكة: ونترك العروض قليلًا لنذهب إلى الاحتفالات التي أصبحت في كل مكان داخل المملكة العربية، خاصة في ظل رعاية ملكية لتلك الفعاليات في هذا العام، وأشارت الجماهير في بلاد الحرمين إلى كون فعاليات هذا العام جاءت مميزة أكثر من الأعوام السابقة خاصة فيما يتعلق بفعاليات محافظة الرياض وكذلك جدة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات