عروض اليوم الوطني 90 في المملكة العربية السعودية.. أهم التخفيضات في المتاجر والمطاعم

عروض اليوم الوطني 90 في المملكة العربية السعودية.. أهم التخفيضات في المتاجر والمطاعم
اليوم الوطني السعودي 90

بدأت عروض اليوم الوطني 90 داخل المملكة العربية السعودية منذ الساعات الأولى لإعلان القيادة العليا عن احتفالاتها بشأن اليوم الوطني 90 لتأسيس وتوحيد الأراضي السعودية، حيث تتسابق أهم وأكبر الشركات العالمية وذلك من أجل تقديم العروض والتخفيضات الكبرى كنوع من المشاركة والمساهمة من تلك الشركات في إدخال السعادة على قلوب السعوديين خلال الاحتفالات الرسمية باليوم الوطني رقم 90 في تاريخ المملكة العربية السعودية.

عروض اليوم الوطني مستمرة ومتجدة

يعد اليوم الوطني السعودي، هو واحد من ثلاث أعياد رسمية في المملكة العربية السعودية بعد عيد الفطر وعيد الأضحى، حيث يحصل المواطنون في العادة على أجازة تصل لنحو 4 أو 5 أيام بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي، كما حدث في العام الجاري على سبيل المثال.

وتقدم الشركات والمعارض والمولات بتخفيضات غير مسبوقة في ذكرى اليوم الوطني السعودي، وذلك بهدف جذب أكبر عدد من المواطنين ودفعهم للشراء في هذه المناسبة.

عروض اليوم الوطني.. طيران ناس أول المشاركين

وبداية المفاجآت كانت مع شركة طيران ناس،  والتي كشفت عن أول عروض اليوم الوطني في بلاد الحرمين، وأعلن الناقل الوطني للمملكة عن طرحه لتذاكر مخفضة تصل إلى 87 ريال سعودي للرحلة الواحدة وذلك بدءًا من شهر نوفمبر المقبل وحتى نهاية العام الجاري، على أن يكون حجز هذه التذاكر بدءًا من يوم 19 سبتمبر وحتى يوم 23 سبتمبر الجاري.

ويمكن للجميع الإطلاع على كافة العروض التي يقدمها طيران ناس وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لطيران ناس من أجل حجز التذاكر المخفضة والتي طرحها الناقل الوطني في بلاد الحرمين بمناسبة ذكرى الاحتفالات باليوم الوطني

المطاعم تشارك في عروض اليوم الوطني

وأعلنت عدة مطاعم في مشاركتها في عروض اليوم الوطني السعودي في هذا العام، خاصة في ظل وجود فترة عطلات تمتد من يوم الخميس الأول من محرم وحتى يوم الأحد الرابع من شهر محرم لسنة 1439هـ، وهو الأمر الذي سوف يسمح لعدد كبير من الأهالي والعائلات في الاستفادة من تلك العروض التي يتم تقديمها في مختلف مطاعم المملكة العربية السعودية خلال ذكرى العيد الوطني.

عروض اليوم الوطني
عروض اليوم الوطني 87 في السعودية
عروض اليوم الوطني
عروض اليوم الوطني في السعودية

 

طيران أديل يعلن عن مفاجآته في عروض اليوم الوطني

ولم يقبل طيران أديل أن يتم تفويت الفرصة عليه في المشاركة في عروض اليوم الوطني في السعودية، لذلك فقد أعلنت الشركة عن وجود تذاكر طيران داخلية مخفضة خلال فترة الأعياد والاجازات تصل قيمة التذكرة إلى 48 ريال فقط وكذلك يمكن الحجز والإطلاع علي كافة هذه التذاكر من خلال زيارة الموقع الرسمي لطيران أديل.

وبالإضافة إلى ذلك، قدمنا لكم في مصر فايف تغطية شاملة لكافة عروض الطيران الخاصة في اليوم الوطني، وذلك بالإضافة إلى تغطية مستمرة على مدار الساعة في حالة وجود أي عروض أخرى تقدمها الشركات من أجل المشاركة في احتفالات اليوم الوطني

فعاليات وعروض اليوم الوطني في المملكة

وقالت هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، بأن أكثر من 27 فعالية مخصصة من قبل الهيئة من أجل الاحتفال الرسمي من قبل القيادة السعودية بذكرى اليوم الوطني داخل المملكة العربية السعودية.

فعاليات اليوم الوطني
أهم فعاليات اليوم الوطني

وقالت المصادر بأن تلك الفعاليات قد تم تحديدها في وقت سابق، وأهمها الاحتفال الرسمي الذي يقام على أرضية ملعب الملك فهد وتحضره العائلات لأول مرة في تاريخ المملكة العربية السعودية وذلك بعد موافقة رسمية من مسئولي الملعب.

صباح السبت.. عروض اليوم الوطني تنطلق في مختلف المحلات والشركات التجارية

ومع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2017، بدأت الشركات والمحلات التجارية في التسابق من أجل تقديم عروض اليوم الوطني لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وذلك كنوع من المساهمة والاحتفال بذكرى اليوم الوطني.

وأشارت التقارير الإعلامية القادمة من الرياض إلى حدوث عدة مفاجآت من بعض الشركات الكبرى كالناقل الرسمي في المملكة “طيران ناس” والذي أعلن منذ قليل عن كون تذاكر الرحلات الداخلية سوف تكون مجانية بالنسبة لكافة الركاب والمسافرين على متن طائرته في اليوم الوطني.

عروض اليوم الوطني
أهم عروض اليوم الوطني

وفي السياق ذاته، كشفت الصحف السعودية عن كون التخفيضات قد وصلت إلى ما يقارب نسبة الـ87% وذلك مع بداية فعاليات يوم السبت من قبل عدد كبير من الشركات التجارية العاملة في المملكة العربية السعودية مع ذكرى الاحتفالات باليوم الوطني 87 لتأسيس وتوحيد الأراضي السعودية.

وأكدت مصادر صحفية منذ قليل عن بداية مهرجان تخفيضات بشكل مفاجئ في عدد كبير من المحال التجارية والشركات السعودية ضمن احتفالات ذكرى اليوم الوطني وذلك في الرياض ومختلف محافظات ومدن المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع ان تمتد تلك التخفيضات حتى نهاية فعاليات اليوم الوطني 87.

أهم عروض اليوم الوطني
عروض اليوم الوطني 87

وكانت بعض الشركات والمحال التجارية والمطاعم قد بدأت في إطلاق حملات تخفيضات غير مسبوقة في ظل الاحتفالات القائمة حاليًا في المملكة العربية السعودية بمناسبة ذكرى الاحتفال باليوم الوطني في جميع أنحاء المملكة.