التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن ..نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2018 الترم الثاني موقع مديرية التربية والتعليم محافظة بورسعيد..سجل بياناتك واحصل على نتيجتك

ننشر لكم موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2018 الترم الثاني، فبعد طول انتظار من جانب طلاب الصف الثالث الإعدادي تم تحديد موعد إعلان نتيجة إعدادية بورسعيد 2018 والذي من المقرر أن يكون خلال أيام قليلة فقط.

حيث أكد مصدر مسئول تابع إلى مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، أنه من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2018 الترم الثاني خلال نهاية الأسبوع القادم، عقب أن حتي تتمكن المديرية من الانتهاء من كافة أعمال الكنترول، ورصد وتجميع درجات الصف الثالث الإعدادي.

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة بورسعيد من خدمة “اعرف نتيجتك” لموقع “مصر فايف” الآن

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لمحافظة بورسعيد أكتب الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس الترم الثاني

حيث من المتوقع أن تسجل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2018 الترم الثاني ، نسبة نجاح عاليه خلال هذا العام حيث جاءت امتحانات الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2018 متوسطة ولم تتضمن أسئلة فوق مستوي الطالب المتوسط.

والجدير بالذكر أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2018 الترم الثاني على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة بورسعيد، ويمكن للطلاب من الدخول إلى موقع النتيجة ( من هنا) .

نتيجة إعدادية بورسعيد 2018 الترم الثاني

ولهذا يتطلع كل طلاب الصف الثالث الإعدادي إلي معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لمحافظة بورسعيد من أجل جني ثمار تعبه وجهده وإسعاد أهله، ولهذا يتابع موقع مصر فايف، أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2018 الترم الأول لحظة بلحظة، وسيتم الإعلان عنها من خلال هذا المقال تابعونا.

  • أوشكت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد على الانتهاء من أعمال التصحيح.
  • اقترب موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد.
  • من المتوقع أن يعتمد محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني خلال الـ 48 ساعة القادمة.
  • نترقب اعتماد النتيجة اليوم.
  • حالة من التوتر سادت بين الطلاب بسبب تأخر إعلان النتيجة.
  • اعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الثلاثاء نتيجة الشهادة الإعدادية نهاية العام وبلغت نسبة النجاح 81.34%.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2018

قد يهمك أيضا

التعليقات