نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2019 الترم الثاني..سجل بياناتك واحصل على نتيجتك

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2019 الترم الثاني..سجل بياناتك واحصل على نتيجتك

ننشر لكم موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2019 الترم الثاني، فبعد طول انتظار من جانب طلاب الصف الثالث الإعدادي تم تحديد موعد إعلان نتيجة إعدادية بورسعيد 2019 والذي من المقرر أن يكون قبل بداية الترم الثاني، حيث أكد مصدر مسئول تابع إلى مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، أنه من المتوقع أن يتم البدء في أعمال تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2019 الترم الثاني خلال نهاية الأسبوع القادم، عقب أن يتم الانتهاء من امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

لا نزال ننتظر مع طلاب الصف الثالث الإعدادي اعتماد النتيجة خلال منتصف الأسبوع القادم.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لمحافظة بورسعيد أكتب الاسم ورقم الجلوس والمحافظة في تعليق أسفل الخبر .. ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد برقم الجلوس

حيث من المتوقع أن تسجل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2018 الترم الثاني، نسبة نجاح عاليه خلال هذا العام حيث جاءت امتحانات الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2019 متوسطة ولم تتضمن أسئلة فوق مستوي الطالب المتوسط.

والجدير بالذكر أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2019 الترم الثاني على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة بورسعيد، ويمكن للطلاب من الدخول إلى موقع النتيجة ( من هنا) .

اعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم نتيجة إعدادية بورسعيد بنسبة نجاح بلغت 89%

نتيجة إعدادية بورسعيد 2019

ولهذا يتطلع كل طلاب الصف الثالث الإعدادي إلي معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لمحافظة بورسعيد من أجل جني ثمار تعبه وجهده وإسعاد أهله، ولهذا يتابع موقع مصر فايف، أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد 2019 الترم الثاني لحظة بلحظة، وسيتم الإعلان عنها من خلال هذا المقال تابعونا.

تم البدء في تصحيح نتيجة إعدادية بورسعيد 2019 الفصل الدراسي الثاني، من المقرر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2019 خلال الأسبوع القادم.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2019