التخطي إلى المحتوى
ظهرت الآن|نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017 من موقع الأزهر التعليمي_ نتيجة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس خلال ساعات

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017، يترقب أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري نتيجة الترم الأول للعام الحالي 2016-2017 بمشاعر مليئة بالخوف والتوتر، فقد صرحت مصادر مسؤولة داخل الأزهر أنه تم البدء بعمليات تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب منذ يوم 28 يناير الماضي.

كما شدد شيخ الأزهر على المصححين والمسؤولين عن مراجعة أوراق الإجابة أن يلتزموا الدقة في التصحيح، لتجنب وقوع أي أخطاء في تصحيح أو تجميع الدرجات ليأخذ كل طالب حقه بالكامل.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الأزهرية الترم الأول 2017:

هذا وقد أقر المسؤولين عن لجان التصحيح بالصف الثالث الإعدادي الأزهري، أنه منذ يوم 28 يناير تتم عمليات تصحيح وتجميع الدرجات، حيث سيتم إعلان النتيجة فور الانتهاء من المراجعات النهائية وعرضها على شيخ الأزهر الشريف ليعتمدها ومن ثم يقوموا بعرضها على موقع الأزهر التعليمي والموقع الرسمي للأزهر الشريف.

كما أوضح، أن جميع المعلمين والمصححين يبذلوا مجهوداً كبيراً ليتم الانتهاء من تصحيح ومراجعة النتيجة، بحيث نقوم بعرضها لكم خلال أسبوع أو عشرة أيام على الأكثر من تاريخ بدء التصحيح (28 يناير).

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017:

هذا وسنقوم بنشر لكم نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الفصل الدراسي الأول 2017 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بكافة المحافظات والإدارات التعليمية: الجيزة، القاهرة، البحيرة، الغربية، الشرقية، الإسكندرية، القليوبية، الدقهلية، شمال وجنوب سيناء، وشمال وجنوب الصعيد، السلوم، والمنيا وكافة مدن القناة.

يمكنكم ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم في تعليق أسفل الموضوع، لتكونوا أولى الحاصلين على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2017 بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها.

روابط نتيجة الإعدادية الأزهرية من موقع الأزهر الشريف وموقع الأزهر التعليمي:

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 من على موقع الأزهر الشريف وموقع الأزهر التعليمي، وذلك من خلال تسجيل أرقام الجلوس الخاصة بكم وستظهر تفاصيل النتيجة من تقسيم الدرجات والمجموع الكلي.

أخر أخبار النتيجة:

هذا وقد أعلن الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن إدارة الأزهر انتهت من جميع أعمال تصحيح أوراق إجابة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2016-2017، وذلك في تمام يوم أمس الثلاثاء الموافق 31 يناير.

كما أضاف، أنه تم البدء في عمليات رصد وتجميع الدرجات اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من مراجعة الأوراق، واعتماد النتيجة من قِبل شيخ الأزهر قبل حلول الفصل الدراسي الثاني.

تحديث:

تجدر الإشارة إلى، أن لجان الأزهر تجري مراجعتها الأخيرة بأوراق الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2017 الترم الأول، حيث من المقرر أن يتم عرض النتيجة على موقع الأزهر الشريف أو على موقع الأزهر التعليمي خلال يومين أو ثلاثة أيام على الأكثر.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 خلال ساعات:

انتهت الأزهر الشريف من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب، حيث من المقرر عرض النتيجة على الموقع الرسمي “الأزهر التعليمي” أو “موقع الأزهر الشريف” خلال ساعات، وذلك بعد اعتمادها من وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان.

 

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. محافظة دمياط
    مركز كفر سعد
    معهد بنين الابراهيمية القبلية الاعدادي
    رقم الجلوس23030

  2. متى تظهر نتيجة الشهادة الاعداديةالازهرية الفصل الدراسى الاول 2017

  3. محمد حسين محمد محمود حنفى
    رقم الجلوس 41084
    معهد دمنهور الاعدادي بنين
    محافظه البحيرة

  4. مريم ربيعى توفيق رقم الجلوس 241656 محافظة المنيا معهد فتيات الفكرية الاعدادى مركز ابو قرقاص

  5. رقم الجلوس 233127محافظه الأسكندرية معهد فتيات القويري أماني أحمد عبد الحفيظ

  6. شيماء عبد العليم
    رقم الجلوس 244197
    أسيوط معهد العقال البحرى الازهرى

  7. الاسم هاجر محمد على محمد رقم الجلوس 220658 معهد بهنباى الاعدادى بنات محافظه الشرقيه

  8. خالد احمد ابراهيم شعبان رقم الجلوس 48737 محافظة الاسكندرية معهد سموحه الأزهرى

  9. رقم الجلوس 41947
    محافظة البحيرة
    معهد غربال الاعدادى بنين
    مركز دمنهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.