ظهرت الآن|نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017 من موقع الأزهر التعليمي_ نتيجة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس خلال ساعات

ظهرت الآن|نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017 من موقع الأزهر التعليمي_ نتيجة الإعدادية الأزهرية برقم الجلوس خلال ساعات

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017، يترقب أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري نتيجة الترم الأول للعام الحالي 2016-2017 بمشاعر مليئة بالخوف والتوتر، فقد صرحت مصادر مسؤولة داخل الأزهر أنه تم البدء بعمليات تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب منذ يوم 28 يناير الماضي.

كما شدد شيخ الأزهر على المصححين والمسؤولين عن مراجعة أوراق الإجابة أن يلتزموا الدقة في التصحيح، لتجنب وقوع أي أخطاء في تصحيح أو تجميع الدرجات ليأخذ كل طالب حقه بالكامل.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الأزهرية الترم الأول 2017:

هذا وقد أقر المسؤولين عن لجان التصحيح بالصف الثالث الإعدادي الأزهري، أنه منذ يوم 28 يناير تتم عمليات تصحيح وتجميع الدرجات، حيث سيتم إعلان النتيجة فور الانتهاء من المراجعات النهائية وعرضها على شيخ الأزهر الشريف ليعتمدها ومن ثم يقوموا بعرضها على موقع الأزهر التعليمي والموقع الرسمي للأزهر الشريف.

كما أوضح، أن جميع المعلمين والمصححين يبذلوا مجهوداً كبيراً ليتم الانتهاء من تصحيح ومراجعة النتيجة، بحيث نقوم بعرضها لكم خلال أسبوع أو عشرة أيام على الأكثر من تاريخ بدء التصحيح (28 يناير).

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017:

هذا وسنقوم بنشر لكم نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الفصل الدراسي الأول 2017 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بكافة المحافظات والإدارات التعليمية: الجيزة، القاهرة، البحيرة، الغربية، الشرقية، الإسكندرية، القليوبية، الدقهلية، شمال وجنوب سيناء، وشمال وجنوب الصعيد، السلوم، والمنيا وكافة مدن القناة.

يمكنكم ترك أرقام الجلوس الخاصة بكم في تعليق أسفل الموضوع، لتكونوا أولى الحاصلين على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2017 بالاسم ورقم الجلوس فور ظهورها.

روابط نتيجة الإعدادية الأزهرية من موقع الأزهر الشريف وموقع الأزهر التعليمي:

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 من على موقع الأزهر الشريف وموقع الأزهر التعليمي، وذلك من خلال تسجيل أرقام الجلوس الخاصة بكم وستظهر تفاصيل النتيجة من تقسيم الدرجات والمجموع الكلي.

أخر أخبار النتيجة:

هذا وقد أعلن الدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن إدارة الأزهر انتهت من جميع أعمال تصحيح أوراق إجابة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2016-2017، وذلك في تمام يوم أمس الثلاثاء الموافق 31 يناير.

كما أضاف، أنه تم البدء في عمليات رصد وتجميع الدرجات اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير، حيث من المقرر أن يتم الانتهاء من مراجعة الأوراق، واعتماد النتيجة من قِبل شيخ الأزهر قبل حلول الفصل الدراسي الثاني.

تحديث:

تجدر الإشارة إلى، أن لجان الأزهر تجري مراجعتها الأخيرة بأوراق الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2017 الترم الأول، حيث من المقرر أن يتم عرض النتيجة على موقع الأزهر الشريف أو على موقع الأزهر التعليمي خلال يومين أو ثلاثة أيام على الأكثر.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 خلال ساعات:

انتهت الأزهر الشريف من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب، حيث من المقرر عرض النتيجة على الموقع الرسمي “الأزهر التعليمي” أو “موقع الأزهر الشريف” خلال ساعات، وذلك بعد اعتمادها من وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان.