هل توجد أعشاب لتطويل القامة بسرعة.. ما هي؟

هل توجد أعشاب لتطويل القامة بسرعة.. ما هي؟
هل توجد أعشاب لتطويل القامة بسرعة.. ما هي؟

نجد العديد من الأشخاص أصحاب القامة القصيرة يبحثون عن أعشاب لتطويل القامة بسرعة، ولكن من المعروف بالنسبة لنا أن الجينات هي السبب الرئيسي في قصر القامة، إلا إننا لا نستطيع أن نغفل دور بعض الأعشاب والأطعمة التي تساعد في زيادة الطول، ومن المعروف أيضًا أن الشخص يستمر طوله في الزيادة لسن معين وبعد ذلك لا يزيد الشخص في الطول، لذلك ينصح الأطباء بإعطاء المراهقين والأطفال بعض الأطعمة والأعشاب التي تزيد من طولهم إذا كانوا يعانون من قصر القامة.

أعشاب لتطويل القامة بسرعة

حسب ما جاء في موقع”بولد سكاي” فإن هناك عدد كبير من الأعشاب تساعد في زيادة الطول، لذلك يجد بعض الأشخاص الحل المثالي هو تناول أعشاب لتطويل القامة بسرعة لأنها أعشاب طبيعية إذا لم تفيد الجسم لن تسبب له ضرر، مثل الشوفان والاشواغاندا.

هل توجد أعشاب لتطويل القامة بسرعة.. ما هي؟
هل توجد أعشاب لتطويل القامة بسرعة.. ما هي؟

ولكن هذه بعض المأكولات المفيدة:

اللفت

يحتوي على الهرمونات التي تساعد في النمو، لذلك كثرة تناوله تساعد على زيادة الطول، علاوة على ذلك فإنه غني بالألياف والمعادن.

السبانخ

من أفضل الأطعمة التي تساعد في الطول، وتقوية مناعة الجسم، بالإضافة إلى دروها الرئيسي في إمداد الجسم بالكالسيوم.

تطويل القامة مجرب

استكمالًا لحديثنا عن أعشاب لتطويل القامة بسرعن فإن هناك بعض الأطعمة المجربة التي تساعد في تطويل القامة، فإن البيض يتميز بأنه غني بالبروتينات التي تلعب دورًا هامًا في زيادة الطول، لذلك يوصى الأطباء أن يتم تناول البيض كل يوم لما له من فوائد أخرى بالنسبة للجسم.

فيتامين لتطويل القامة للأطفال

إليكم أشهر الفيتامينات التي تساعد في تطويل القامة لدى الأطفال، والتي تكون كما يلي:

فيتامين “أ”

يعتبر هذا الفيتامين هو أشهر الأنواع التي لها دور مهم في زيادة طول الأطفال، لذلك تلجأ كل أم إلى إعطاء طفلها الأطعمة الغنية بفيتامين “أ”، وذلك حتى تضمن أن نمو طفلها يتم بطريقة طبيعية، كما يساهم هذا الفيتامين في إعطاء الجسم الكالسيوم الذي يعد ضروري للعظام ولحماية الجسم من أي ضرر.

هل توجد أعشاب لتطويل القامة بسرعة.. ما هي؟ 7
أعشاب لتطويل القامة بسرعة

فيتامين”د”

ينبغي إعطاء الطفل أطعمة تحتوي على هذا الفيتامين حتى يزيد طوله، ليس هذا فقط بل يساهم فيتامين “د” في مد الجسم بعدة فوائد التي من بينها دور في حماية العظام من التآكل.