بقرار رسمي ..زيادة مرتبات العاملين بالدولة وترقيات للدرجات الأعلى والتطبيق بأثر رجعي

بقرار رسمي ..زيادة مرتبات العاملين بالدولة وترقيات للدرجات الأعلى والتطبيق بأثر رجعي
بقرار رسمي ..زيادة مرتبات العاملين بالدولة وترقيات للدرجات الأعلى والتطبيق بأثر رجعي

أصدرت الحكومة قرارًا هامًا بشأن زيادة مرتبات العاملين بالدولة، مما أحدث فرحة كبيرة في صفوف الموظفين الحكوميين، تأتي هذه الزيادة كجزء من الجهود المستمرة للحكومة في تحسين أوضاع العاملين في القطاع العام وتقدير جهودهم وإشراكهم في تحقيق التنمية والازدهار الوطني، وفقًا للقرار الجديد، ستستفيد العديد من الفئات العاملة بالدولة من زيادة في مرتباتهم، حيث سيتم ترقية الموظفين المؤهلين وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية، مع منحهم زيادة في رواتبهم، ولم يُنسَ القرار الموظفين الذين لن يتم ترقيتهم هذا العام، حيث تقرر أيضًا منحهم زيادة في مرتباتهم.

بقرار رسمي ..زيادة مرتبات العاملين بالدولة وترقيات للدرجات الأعلى والتطبيق بأثر رجعي

زيادة الحد الأدنى للأجور وزيادة بدل الغلاء

خلال زيارة الرئيس السيسي لبني سويف أمس 16 سبتمبر 2023 قام السيد الرئيس بإصدار قرار برفع الحد الأدنى للأجور للدرجة السادسة من 3500 إلى 4000 جنية مما سوف يترتب عليه زيادة في مرتبات كافة الدرجات الوظيفية ويجري القرار على جميع العاملين بالدولة وشركات قطاع الأعمال كما أقر سيادته رفع حد الاعفاء الضريبي بنسبة 25% ليصبح 45 ألف جنية بدلا من 36 ألف جنية مما يسهم في تقليل الخصومات من المرتب وكذلك رفع بدل غلاء المعيشة من 300 إلى 600 جنية مما أثار فرح كافة العاملين بالدولة.

(بالورقة والقلم احسب زيادة مرتبك واعرف موعد تطبيقها)

بالورقة والقلم احسب زيادة مرتبك واعرف موعد تطبيقها بعد قرار الرئيس بزيادة رواتب العاملين بالدولة

زيادة مرتبات العاملين بالدولة 2023 بسبب الترقيات

ومن المتوقع أن تكون الزيادات في المرتبات متنوعة، حيث ستتراوح بين 500 و 1500 جنيه للموظفين المرقين وفقًا لدرجاتهم الوظيفية، أما الموظفون الذين أمضوا ثلاث سنوات على نفس الدرجة الوظيفية، فمن المتوقع أن تكون زيادة مرتباتهم ما بين 100 و 150 جنيه، وستتحمل كل وحدة تنفيذ القرارات المسؤولية عن تنفيذ هذه القرارات، وسيتم خصم التمويل اللازم من الاعتمادات المالية المخصصة للرواتب، وفي حالة عدم كفاية الموارد، سيتم إحالة المسألة إلى وزارة المالية للتعامل مع الأمور المالية.

استعلم عن زيادة مرتبات العاملين بالدولة 2023 بسبب الترقيات

وتأتي هذه الزيادة في المرتبات بمثابة تقدير وتحفيز للموظفين الذين يعملون في الوظائف ذات الخدمات المعاونة، والحرفية، والكتابية والفنية، والتخصصية، حيث يعملون جاهدين لخدمة الدولة والمجتمع. وتشمل هذه الزيادة مجموعة واسعة من الموظفين، باستثناء الوظائف الإدارية والقيادية، وقد أطلقت الحكومة موقعًا إلكترونيًا مخصصًا يتيح للموظفين فحص وضعهم والتحقق من أهليتهم للحصول على الزيادات.

(بالاسم والرقم القومي اعرف أحقيتك في الترقية 2023 بعد قرار الحكومة بالترقيات للعاملين بالدولة)

 

بقرار رسمي ..زيادة مرتبات العاملين بالدولة وترقيات للدرجات الأعلى والتطبيق بأثر رجعي بقرار رسمي ..زيادة مرتبات العاملين بالدولة وترقيات للدرجات الأعلى والتطبيق بأثر رجعي

 

إن زيادة مرتبات العاملين بالدولة تعد إشارة إيجابية ووعدًا للموظفين بمستقبل مشرق وفرص للتقدم والتطور في مساراتهم المهنية. ومع استمرار جهود الحكومة في تعزيز قطاع الخدمة العامة، يمكننا التطلع إلى المزيد من التحسينات والزيادات في المستقبل لتعزيز رفاهية الموظفين وتعزيز تطور الدولة وازدهارها.

اقرأ أيضا