موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان في البطولة العربية بتوقيت السعودية

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان في البطولة العربية بتوقيت السعودية
موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس العرب

ننقل لكم موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان للعرب 2023 حيث نجح كلا من النصر في الوصول إلى المباراة النهائية، ووصل كذلك الهلال إلى نهائي البطولة العربية، وكان النصر قد نجح في الفوز على الشرطة بهدف نظيف عن طريق رونالدو، بنيما نجح الهلال في عبور الشباب في قبل النهائي.

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان للعرب

  • من المنتظر أن تقام مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس البطولة العربية السبت 12/8/2023 في تمام التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

من المنتظر أن تنقل قنوات ssc مباراة الهلال والنصر عبر قنواتها حصريا، وقد يقوم رؤؤف خليف بالتعليق على مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان للعرب، خاصة وأن رؤؤف خليف قد إنضم إلى كتيبة المعلقين في قنوات SSC.

نقاط قوة النصر في نهائي كأس العرب

يدخل النصر مباراة الهلال مسلحا بكتيبة من اللاعبين فيها رونالدو وتاليسكا وماني، ساديو ماني والذي إنتقل لصفوف النصر بعد وجوده في بايرن ميونيخ، وأحدث ماني نقلة كبيرة في صفوف النصر خاصة وأنه تسبب في ركلة الجزاء في مباراة قبل نهائي البطولة العربية عندما تحصل على ركلة جزاء، تصدى لها رونالدو وأحرز هدف مميز.

توقعات الجماهير لمباراة النصر والهلال

تتوقع الجماهير السعودية أن تكون مباراة النصر والهلال غاية في القوة، خاصة وأن النصر يملك فرصة قوية من أجل إحراز اللقب الأول في وجود رونالدو بعدما خسر الدوري السعودي لحساب الإتحاد السعودي، على الجانب الأخر يرى الهلال نفسه مؤهلا للفوز في البطولة، الهلال والذي لايملك لاعبين على نفس مستوى النصر إلا أن الهلال سيحاول من خلال أداء جماعي أن يتعب دفاعات النصر خاصة وأن دفاعات النصر ليست بنفس قوة الهجوم القوي بالنسبة للنصر.

يبدو الجميع مترقب لمباراة الهلال والنصر في قمة قوية عربية متوقعة، كانت الجماهير السعودية قد توقعت أن يكون النهائي سعودي في ظل الدعم الكبير للدوري السعودي بلاعبين على أعلى مستوى خاصة في وجود لاعبين أمثال فيرمينيو ورياض محرز في هجوم الأهلي السعودي.