أرخص أسعار مصيف مطروح 2023 واستمتع برحلة 7 أيام بسعر 2200 جنيه

أرخص أسعار مصيف مطروح 2023 واستمتع برحلة 7 أيام بسعر 2200 جنيه
أسعار مصيف مطروح

تعد مطروح واحدة من أجمل المناطق الساحلية في مصر، ويمكن زيارتها طوال العام بشكل عام، ولكن بعض الأوقات تعتبر أكثر مناسبة للزيارة وذلك يتوقف على تفضيلات السائح وميزانيته ونستعرض في مقالنا أسعار مصيف مطروح 2023 في عدد من الشركات السياحية التي أعلنت عن أسعارها الجديدة.

أسعار مصيف مطروح 2023

تختلف أسعار مصيف مطروح من شركة إلى أخرى إلا أن التنافس الشديد بين الشركات عادة ما يكون في صالح المواطنين، لأن كل شركة من الشركات تعمل على تحسين الخدمات المقدمة وتخفيض أسعارها لكي يمكنها أن تظفر بأكبر عدد من المصطافين الذين يرغبون في قضاء عطلة صيفية متميزة وبسعر مناسب لذلك فإن البحث عن أرخص شقق مطروح 2023

أسعار مصيف مطروح
أسعار مصيف مطروح

 

أسعار مصيف مطروح
أسعار مصيف مطروح

ما هي أفضل الأوقات لزيارة مطروح؟

وفيما يلي بعض الأوقات الأكثر شهرة والأكثر مناسبة لزيارة مرسى  مطروح والتمتع بجمال الطبيعة والبحر الأزرق والرمال البيضاء.

  •  فصل الصيف

حيث تعد شهور يونيو ويوليو وأغسطس من أفضل الأوقات لزيارة مطروح، حيث يكون الطقس مشمسًا ودافئًا وتكون درجات الحرارة مرتفعة بين 25 و 35 درجة مئوية، مما يجعل الشواطئ والأنشطة المائية أكثر جاذبية ويمكن الاستمتاع بالسباحة والتشمس.

  •  فصل الخريف والربيع

يمكن أن تكون شهور الخريف والربيع (سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر، مارس، أبريل، مايو) أفضل للزيارة، حيث تكون درجات الحرارة أكثر معتدلة وتكون الأجواء أكثر مناسبة للتجول والاستكشاف والقيام بالأنشطة الخارجية.

  •  فصل الشتاء

يمكن زيارة مطروح في فصل الشتاء (ديسمبر ويناير وفبراير)، حيث تكون درجات الحرارة أقل وتكون الأجواء أكثر برودة، ويمكن الاستمتاع بالأنشطة الداخلية مثل الجولات السياحية والزيارة إلى الآثار والمعالم الأثرية، كما يمكن الاستمتاع بالتجول في المدن والمناطق السياحية برفقة الأهل والأصدقاء.

  •  العطلات

تعد العطلات مثل عيد الفطر وعيد الأضحى ورأس السنة الميلادية وعطلة نهاية الأسبوع والإجازات المدرسية من أفضل الأوقات لزيارة مطروح، حيث يكون هناك الكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية المتاحة، ويمكن الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في المدن والمناطق السياحية.

يجب الإشارة إلى أنه قد يكون توفر عروض سياحية وتخفيضات في بعض الأوقات من العام، لذلك يجب البحث عن عروض السفر والحجوزات المسبقة للحصول على أفضل الأسعار والعروض المناسبة للميزانية، كما يجب الإشارة إلى أنه يمكن أن تكون الفترات الطويلة مثل عطلات نهاية الأسبوع والإجازات المدرسية والأعياد هي الأكثر ازدحامًا، لذلك يجب تخطيط الزيارة بعناية وتجنب الأوقات الازدحامية إذا كان ذلك ممكنًا.

كيف يمكن السفر إلى مطروح ؟

يمكن الوصول إلى محافظة مطروح في مصر بواسطة الطائرة أو الحافلة أو السيارة ونستعرض في السطور التالية طرق السفر إلى مرسى مطروح.

السفر بالطائرة

يمكن الوصول إلى مطروح عن طريق الطيران، حيث توجد مطارات مطروح والنجع الأصفر التي تستقبل الرحلات الداخلية من القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان.

 السفر بالحافلة

يمكن الوصول إلى مطروح بالحافلة من القاهرة والإسكندرية ومدينة مرسى مطروح، وتتوفر العديد من شركات النقل العام والخاصة التي تقدم خدمات النقل بين تلك المدن.

 السفر بالسيارة

يمكن الوصول إلى مطروح بالسيارة عن طريق الطريق الدولي الساحلي الذي يربط محافظات الساحل الشمالي، حيث يبعد مطروح عن الإسكندرية حوالي 350 كم، وعن القاهرة حوالي 500 كم تقريبًا، ويمكن استئجار السيارات من شركات تأجير السيارات في المدن الكبرى في مصر والقيادة إلى مطروح.

ويمكن للسياح الذين يرغبون في زيارة مطروح الاستفادة من تلك الخيارات للوصول إلى المحافظة والاستمتاع بجمال شواطئها ومعالمها السياحية الأخرى. وينصح بالتخطيط المسبق للرحلة والبحث عروض السفر والحجوزات المسبقة للتأكد من توفر الوسائل اللازمة للسفر وتجنب أي مشاكل أو تأخيرات غير متوقعة، كما يجب الاطلاع على المعلومات الأساسية حول مطروح ومعالمها السياحية قبل السفر لتحديد الأنشطة والأماكن التي يمكن زيارتها أثناء الإقامة في المحافظة.