أرخص شقق مصيف مرسى مطروح 2023 واستمتع 8 أيام بسعر 2200 جنيه فقط

أرخص شقق مصيف مرسى مطروح 2023 واستمتع 8 أيام بسعر 2200 جنيه فقط
أرخص شقق مصيف مرسى مطروح

نستعرض في مقالنا أرخص شقق مصيف مرسى مطروح 2023 فمن المعروف أن مرسى مطروح هي محافظة ساحلية تقع في شمال غرب مصر، وتعتبر واحدة من أشهر منتجعات البحر الأبيض المتوسط في مصر، ويتميز مصيف مرسى مطروح بشواطئه الرملية الجميلة ومياهه الصافية، ويضم العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية المتنوعة.

أرخص شقق مصيف مرسى مطروح

يعتبر الصيف هو أفضل وقت لزيارة مرسى مطروح، حيث يمكن الاستمتاع بالشواطئ والأنشطة البحرية مثل التزلج على الماء وركوب الجت سكي والغوص، كما يمكن زيارة المزارات السياحية في المنطقة مثل قلعة الأربعين ومعبد الكبش الأسود وواحة سيوة التي تعد من أشهر الأماكن السياحية في مرسى مطروح، ويمكن أيضًا الاستمتاع بالمأكولات الشهية في مرسى مطروح، حيث تتوفر العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطباق المصرية التقليدية والأطباق العالمية.

يسهل الوصول إلى مرسى مطروح بالقطار أو الحافلة من القاهرة أو الإسكندرية، كما يمكن الوصول إليها بالطائرة عبر مطار مرسى مطروح الدولي ومن الإعلانات التي تم تداولها بشأن أرخص شقق مصيف مرسى مطروح 2023 هو

 

أرخص شقق مصيف مرسى مطروح
أرخص شقق مصيف مرسى مطروح

أرخص شقق مصيف مرسى مطروح 2023 واستمتع 8 أيام بسعر 2200 جنيه فقط 1 أرخص شقق مصيف مرسى مطروح 2023 واستمتع 8 أيام بسعر 2200 جنيه فقط 2

بحر باغوش شرق مطروح

بحر باغوش هو خليج صغير يقع شرق مرسى مطروح في محافظة مطروح بمصر. وهو يعد من أهم المناطق السياحية في المحافظة، حيث يتميز بمياهه الصافية والهادئة والشواطئ الجميلة، وتعتبر منطقة بحر باغوش مكانًا رائعًا للغطس والسباحة وركوب القوارب والأنشطة البحرية الأخرى، كما يمكن الاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة والاسترخاء تحت أشعة الشمس.

يوجد في المنطقة العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية التي توفر إقامة مريحة وجميلة للزوار، كما يمكن الاستمتاع بالمأكولات الشهية في المطاعم والكافيهات الموجودة بالقرب من الشاطئ، كما أن أسعار مصيف مطروح تعتبر مناسبة بالمقارنة بالأسعار الخاصة بالشواطئ العالمية في الدول الأجنبية.

يمكن الوصول إلى بحر باغوش بسهولة من مرسى مطروح عن طريق السيارة أو التاكسي، ويبعد عن مرسى مطروح حوالي 20 كيلومترًا، كما يمكن الوصول إليها بالحافلة من القاهرة أو الإسكندرية، ويعتبر بحر باغوش وجهة سياحية رائعة للزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بالبحر والشمس والرمال الذهبية في منطقة رائعة من شمال مصر.