فوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 على ليستر سيتي.. ملخص وأهداف المباراة

فوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 على ليستر سيتي.. ملخص وأهداف المباراة
ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي

على الرغم من أن فريق ليستر سيتي قدم أداء جيد في الشوط الثاني من مباراة اليوم التي جمعته مع مان سيتين ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتمكن من تسجيل هدف الشرف، إلا أن المباراة شهدت سيطرة كاملة لفريق مانشستر سيتي الذي حافظ على تفوقه طوال أحداث المباراة، وتعد هذه النتيجة انتصاراً مهماً لفريق مانشستر سيتي الذي يسعى للفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، فيما يواصل فريق ليستر سيتي بحثه عن نقاط لتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

تمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق فوز مهم على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 3-1 في مباراة اليوم السبت الموافق 15-4-2023، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وفيما يلي ملخص وأهداف المباراة:

الشوط الأول

تمكن فريق مانشستر سيتي من فتح التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق جون ستونز الذي استغل تمريرة رياض محرز ليضع الكرة في الشباك.
وفي الدقيقة الثالثة عشر، حصل فريق مانشستر سيتي على ركلة جزاء نفذها إيرلينج هالاند بنجاح ليضاعف الفارق.
وفي الدقيقة الخامسة والعشرين، نجح إيرلينج هالاند مرة أخرى في إضافة الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة رائعة من كيفين دي بروين.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من فريق ليستر سيتي الذي نجح في تقليص الفارق في الدقيقة الخامسة والسبعين بواسطة إيهياناتشو.
حاول الفريقان تسجيل المزيد من الأهداف، لكن دون جدوى حتى انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1.

ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم
حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً مهماً على نظيره ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

يذكر أن هذه المباراة شهدت تألقاً كبيراً لنجم فريق مانشستر سيتي إيرلينج هالاند الذي سجل هدفين ونفذ ركلة جزاء بنجاح، كما تميز اللاعب رياض محرز بتمريراته الحاسمة والتي ساعدت في تسجيل الأهداف الأول والثاني لفريقه.

وبهذا الفوز يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة فقط خلف مانشستر يونايتد، فيما يواصل فريق ليستر سيتي صراعه الشديد من أجل تفادي الهبوط والبقاء في دوري الأضواء.