وكيل أوسوريو .. يكشف تفاصيل جديدة عن مفاوضاته مع الزمالك 

وكيل أوسوريو .. يكشف تفاصيل جديدة عن مفاوضاته مع الزمالك 

كشف محمد الحبشي وكيل أوسوريو مدرب الزمالك الجديد عن تفاصيل حول المفاوضات مع نادي الزمالك، وأوضح حقيقة وجود بند يسمح للمدرب بالمغادرة في حال تلقي عرضا من المنتخب الكولومبي.

وقد أعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع أوسوريو لتدريب الفريق الأول لكرة القدم في المستقبل القريب وقال الحبشي في تصريحات أرى أن اوسوريو مناسب لنادي الزمالك وسيحقق قفزة كبيرة ليس للزمالك وجماهير النادي.

وقال دائمًا ما يفكر أوسوريو في مشروع ينجح من خلاله والوظيفة الأولى في المنطقة العربية لم تكن عقبة أمامه والمفاوضات بيننا وبين الزمالك استمرت من أسبوع إلى 15 يوم وانتهينا من كل شيء.

عقد أوسوريو مع الزمالك

وقال أيضًا أسوريو يعلم أن الزمالك نادي كبير وله جمهور ويعرف كل شيء عنه ويأمل في تقديم النتائج المناسبة وتحقيق ما يتمناه الجماهير له والمدرب لم يحدد احتياجات أو طلبات خاصة هو بصدد إنشاء نظام للنظام بأكمله يعمل معه وسيكون مساعدًا أجنبيا له وعن مدة عقد المدرب الكولومبي مع وايت كاسل قال وكيل أعماله عقد أوسوريو مع الزمالك سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

تصريحات محمد الحبشي

وأوضح محمد الحبشي أحد الأسباب التي جعلت اوسوريو يوافق على تدريب الزمالك هو أن النادي لديه جماهير كبيرة ، لأنه يحب العمل تحت ضغط الجمهور”.

وقال ما تردد عن وجود بند خاص برحيل اوسوريو إذا تلقى عرضًا من المنتخب الكولومبي غير صحيح ولا أساس له من الصحة”.

واختتم وكيل المدرب أرى أن اوسوريو سيحتاج إلى شهر للتعرف على كل شيء داخل النادي. لا يزال يتعرف على اللاعبين، وكل شيء يستغرق وقتًا”.